ايميه الصياح بهذا السوار الغالي

تعرف ايميه الصياح جيداً، كيف تنسق مختلف تفاصيل اطلالتها بأسلوب مميز وملفت. وهي تحرص على اعتماد المجوهرات ذات الأسلوب الناعم التي تعبر عن شخصيتها. ومؤخرا، نشرت ايميه صوراً لها على انستغرام من خلال احدى المناسبات التي حضرتها وهي متألقة بمجموعة مجوهرات بأسلوب مكدس من احدى أشهر الماركات العالمية. فما هي هذه الماركة وكم يبلغ ثمن هذه المجوهرات وكيف نسقتها ايميه الصياح بأسلوبها الخاص. 

أساور بتوقيع عالمي 


تواكب ايميه الصياح تفاصيل الموضة بحذافيرها، وقد اعتمدت هذا الموسم موضة تكديس الأساور التي تعتبر صيحة أساسية في عالم الإكسسوارات والمجوهرات. وتوجهت النجمة اللبنانية هذه المرة نحو علامة تيفاني أند كو. لتقتني مجوهراتها وأساورها، فاعتمدت على الأسلوب الناعم من خلال مجموعة أساور Lock التي تشتهر بها العلامة، فاختارتها مصنوعة من الذهب الوردي ومرضعة بحبيبات الماس. 
لاقت هذه التصاميم بشكل كبير مع اطلالة ايمية وأزيائها الجميلة وعكست حسها الرقي في عالم الموضة الذي يتميز بأسلوب مينيمالي Minimalist. 

كم يبلغ ثمن هذا السوار 


يبلغ ثمن سوار لوك Lock من تيفاني أند كو. Tiffany & CO. حوالي 10 آلاف دولار أميركي خصوصاً تلك المرصعة بالماس. وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة أونلاين أو في بوتيكاتها حول العالم. 

اقرئي أيضاً: 

حقيبة ايميه صيّاح من هذه الماركة وهذا سعرها

ما هي ماركة العقد الذي اختارته ايميه صياح؟

مجوهرات ايميه صياح تروق للمرأة العصرية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات