أكسسوارات لشعر العروس من وحي النجمات

سواء في يوم الزفاف أو خطبة العروس، تبحث كل فتاة عن اكسسوار للشعر يجمع بين الفخامة والرقة حتى تكتمل أناقتها في يوم الزفاف، وحتى تخطفي الأنظار بإطلالتك، نطلعك على أجمل موديلات اكسسوارات للشعر تناسب العروس من وحي اكسسوارات النجمات.

طوق الشعر 

اعتمدت درة طوق الشعر في أكثر من لوك مميز، واختارت تصاميم تناسب العروس، مثل الطوق المرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض، والطوق المرصع بفصوص براقة، لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها، كما أنها من أجمل تصاميم اكسسوارات للشعر.

مشبك الشعر

يعتبر مشبك الشعر من أبرز اكسسوارات للشعر هذا الموسم، حيث يضيف لمسة رقيقة وناعمة، وبالتالي يمكن للفتاة التي تبحث عن اطلالة مفعمة بالأنوثة في يوم الزفاف أو في خطبة العروس.
اختارت أكثر من نجمة مشبك الشعر المعدني سواء باللون الذهبي أو الفضي، ويمكن أن يكون مرصعاً بفصوص براقة، مثل مشابك الشعر التي اختارتها نوال الزغبي وأصالة. 

 

تاج الشعر

تميل كثير من العرائس لاعتماد تاج الشعر الذي يمنحهن اطلالة ملكية تحاكي أميرات القصور، وقد عاد التاج مجدداً ضمن اكسسوارات للشعر التي تناسب عروس هذا الموسم، وعادةً ما يكون مرصعاً بفصوص براقة مثل تاج ياسمين صبري.

اكسسوار الجبين

من اكثر موديلات اكسسوارات للشعر لفتاً للأنظار هي اكسسوارات الجبين، والتي تجمع بين الطابع الشرقي والفخامة، وقد اختارت بلقيس فتحي اكسسوار الجبين الذهبي في أكثر من اطلالة، وهو مناسب للعروس سواء في خطبة أو زفاف.
 

اقرئي أيضا :  ابرز اكسسوارات شعر العروس 2023

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس