بعد إجراء عملية جراحية.. اصالة توجه رسالة إلى اليسا

بعدما أعلنت الفنانة اليسا عن اجرائها عملية جراحية خلال الساعات الماضية حرصت المطربة أصالة على دعمها ووجهت لها رساله خاصة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات تويتر.
 قالت أصالة في تدوينتها على تويتر "ألف سلامة على قلبك الله يعافيكي ياألّوستنا الغالية الحبيبة"، وتفاعل مع منشور اصالة الكثيرين من محبيها ومتابعيها الذين تمنوا لاليسا دوام الصحة والعافية .
كانت المطربة اليسا قد اعلنت خلال الساعات الماضية انها تستعد لاجراء عملية جراحية في يدها، وطمأنت جمهورها بأن وضعها الصحي جيد وان العملية بسيطة، وحرص متابعيها على دعمها حتى انتهاء هذه المحنه الصحية.


من المعروف أن اليسا عانت خلال السنوات الماضية من سرطان الثدي، لكن يبدو أنه رغم كل الاجراءات الطبية التي اتخذتها لكنها ما زالت تعاني من مضاعفات هذه الوعكة الصحية حتى الان، حيث لاحظ جمهورها وجود انتفاخات وتورمات في ذراعها.
الجدير بالذكر أن الفنانة إليسا أحيت خلال الفترة الماضية حفلا غنائيا ضخما بالمملكة العربية السعودية بمشاركة العديد من نجوم الفن بالوطن العربي من بينهم اصالة وانغام وبهاء سلطان ونجوى كرم وصابر الرباعي ووليد توفيق ووائل كافوري وسلطان الطرب جورج وسوف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب