كواليس لقاء احسان الترك بالفنان محمد رمضان

كشف الفنان إحسان الترك كواليس تصوير مشاهده في مسلسل “جعفر العمدة"، بطولة النجم محمد رمضان والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم.

وقال الفنان إحسان الترك : “عندما وصلت لوكيشن التصوير جمعتني مقابلة مع الفنان محمد رمضان، وأنا أعتبر نفسي في مقام والده وهو في مقام ابني، وأنا انتهيت من تصوير مشاهدي في العمل في نفس اليوم ثم عدت إلى المنزل”.

وأعلن الفنان محمد رمضان انضمام الفنان إحسان الترك إلى فريق عمل مسلسل “العمدة جعفر”، حيث نشر رمضان عددًا من الصور تجمعه بإحسان الترك، وعلق: “الفنان القدير إحسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة”.

وكان الفنان إحسان الترك تحدث عن الظروف الصعبة التي يمر بها خلال الفترة الحالية نظرًا لقلة مشاركته في الأعمال الفنية.

وقال الفنان إحسان الترك: "أنا بدأت أبيع عفش بيتي ومفيش حد من الزملاء بيسأل عليَّ".

وأضاف إحسان الترك: "خلال الفترة الماضية كنت مشارك في مسرحية عرضت في المملكة العربية السعودية  لمدة 15 يومًا، والأجر الذي تقاضيته منها سددت به جزءًا من ديوني، ولكن الأمور كلها صعبة عشان كدا أنا بحاول أبيع عفش بيتي.. الواحد يعمل إيه؟ أنا مبقتش صغير عشان أروح أشتغل في شركة أو محل أو غيره".

وأكمل إحسان الترك: "أنا في سن الشباب كنت مهاجر لما يقرب إلى 26 عامًا، وعند عودتي لمصر من جديد دخلت في عدة مشاريع ولكني خسرت علشان ما كنتش فاهم".

وشارك الفنان إحسان الترك في العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الشاشة الصغيرة ومن أبرز أعماله فيلم “أهواك” مع تامر حسني ومسلسل يتربى في عزو وفيلم سحر العيون وغيرها من الأعمال الأخرى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب