كريم فهمي يتعرض لهجوم عنيف عبر "فيس بوك" بسبب بوستر "أنا لحبيبي"

تعرض الفنان كريم فهمي لهجوم عنيف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فور طرحه لبوستر فيلمه الجديد "أنا لحبيبي".

الغريب في الأمر أن التعليقات الهجومية على بوستر الفيلم صادرة من حسابات مزيفة، وهو ما كشفه كريم فهمي، ليؤكد أن هناك أشخاصًا بعينهم وراء تلك الهجمات.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، الآتي: “لكل جمهوري في الهند والفلبين وشرق آسيا وصلني ردود الفعل الغاضبة على بوستر الفيلم أنا لحبيبي، أنا بتوجه لكم بالأسف والأسبوع القادم هينزل الإعلان مدبلج هندي وفليبيني وأحب أعرف رأيكم، يابني بقى كفاية دفع فلوس هتفلس، أنا خايف عليك من وقت ديدو”.

وشوق الفنان كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” الجمهور لطرح فيلم أنا لحبيبي في دور العرض السينمائية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى تفاصيل العرض والمواعيد في مصر والوطن العربي.

ونشر كريم فهمي مقطع فيديو يشير للبوستر الثاني لعرض فيلم أنا لحبيبي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليه قائلا: «البوستر الرسمي لفيلم أنا لحبيبي، المقرر انطلاقه في 2 فبراير، بجميع سينمات مصر والوطن العربي، كريم فهمي، ياسمين رئيس، انتاج: احمد السبكي، اشراف عام: محمد احمد السبكي تأليف: محمود زهران اخراج: هادي الباجوري».

ويشارك كريم فهمي في بطولة الفيلم نخبة من النجوم: ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، الفيلم تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب