روتانا ابنة غادة عبدالرازق تثير الجدل بإطلالة جريئة

فاجأت روتانا القزاز ابنة النجمة غادة عبدالرازق متابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع الفيديو والصور انستجرام بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة وصفها الكثيرين بالجريئة . 
حيث ظهرت روتانا وهي ترتدي فستان ابيض قصير من الدانتيل وقامت بوضع مكياج بسيط يتناسب مع خصلات الشعر الاشقر الذي تفضله روتانا، واشاد الكثيرين من متابعيها بجمالها الذي ورثته من والدتها . 
تنشغل الفنانة غادة عبدالرازق حاليا بتصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية والذي تقوم بتصويره في أحد احياء القاهرة ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وأحمد ادم وثراء جبيل ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة التي تفضل غادة عبدالرازق ظهورهم في اعمالها الفنية . 


على ناحية أخرى من المقرر ان تخوض الفنانة غادة عبدالرازق السباق الرمضاني المقبل بتجربة درامية جديدة ولكنها تخفي تفاصيلها حتى الان ولكنها سوف تعلن عنها فور البدء في تصويرها وهذه عادة تفضلها غادة عبدالرازق في اغلب اعمالها الفنية. 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل لحم غزال الذي قام ببطولته كل من عمرو عبدالجليل ومي سليم وشريف سلامة ومحمد شاهين واشرف عبدالغفور ووفاء عامر واحمد خليل ووليدفواز وشريف دسوقي ومجموعة كبيرة من نجوم الفن  ومن إخراج محمد اسامة وتأليف إياد ابراهيم . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب