هذه الحقيبة لا تفارق اطلالات نور الغندور.. كم ثمنها

هل تابعت مؤخراً اطلالات نور الغندور؟ اذاً، لا بد وأنك لاحظت أن هناك حقيبة سوداء لا تفارقها في معظم اطلالتها. هذا التفصيل ألمميز أثار حيرتنا وقمنا بترصد لوكاتها بشكل دقيق واكتشفنا ما هي ماركة هذه الحقيبة وكم  يبلغ ثمنها، لكي نعتمدها بأسلوب نور الغندور وعلى غرارها في معظم الاطلالات المتنوعة. 

حقيبة بتصميم عالمي 


لا تحب نور الغندور التوجه نحو التصاميم غير المألوفة، بل تفضل الأسلوب الكلاسيكي في اطلالتها، من هنا، لديها الحقيبة المثالية التي ترافقها في معظم الاطلالات. انها حقيبة بيركين Birkin من هيرميس Hermés ذات الأسلوب الأيقوني والأزلي الذي لا يموت أبداً. اذاً عرفت نور كيف تختار الحقيبة المثالية لها، عاكسةً من خلالها أناقة خالدة. يتميز تصميم هذه الحقيبة بحجمها أولاً العملي والملفت الذي يتسع لعدد كبير من الاساسيات والكماليات. كما أنها مصنوعة من الجلد الفاخر، الذي يمكن أن يتحمل مختلف الظروف والعوامل البيئية. فضلاً عن ذلك، شكلها الأنثوي الجميل الذي يعتبر رزاً لهوية هذه الدار العريقة. 

الصورة من موقع هيرميس 

 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


تعتبر هذه الحقيبة من الحقائب الايقونية في الدار وهي تتجدد في كل موسم. ويبلغ ثمنها 20 ألف دولار أميركي ويختلف حسب نوع الحقيبة. وهي موجودة على الموقع الالكتروني للدار، وفي بوتيكات العلامة حول العالم. 

 

اقرئي أيضاً: 

نور الغندور تحتفل بالكريماس في منزل ماغي بوغصن

نور الغندور بحقيبة بيركين من هيرميس بهذا السعر

نور الغندور.."الفارسة" بأحدث جلسة تصوير لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات