شذى حسون و فوديل حديث السوشيال ميديا بديو "مون آمور"

 ديو غنائي جديد بعنوان "مون آمور" جمع كل الفنانة شذى حسون والفنان فوديل عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات سمير المجاري، وتوزيع رشيد محمد علي.

وتم تصوير أغنية "مون آمور" في لبنان تحت إدارة المخرج زياد خورى، وجاءت الأغنية باللهجة المغربية، ومن ألحان فوديل.

ويعتبر فوديل من أهم الفنانين الجزائريين المعاصرين، وهو من مواليد فرنسا، لكن أصوله تعود إلى مدينة تلمسان الجزائرية، ورغم أن بدايته كانت مع ألبوم "البيضاء"، إلا أن "مونديال كوريدا" هو الألبوم الذي صنع شهرة فضيل، أما الأغنية الأشهر والمهمة فى مشوار فضيل الغنائى فهي "عبد القادر يا بوعلم" التي غناها عام 1999 مع الشاب خالد والشاب رشيد في حفل كبير بباريس والذي صدر لاحقًا في ألبوم غنائي، وتم تصوير الحفل بشكل حي ومباشر، وحقق الألبوم مبيعات كبيرة في فرنسا وأمريكا والوطن العربي حيث باع أكثر من 5 ملايين نسخة وقتها.

وطرحت شذى حسون مؤخرًا أغنية بعنوان "كلمة حلوة" والتي قدمتها على طريقة الدويتو مع الفنان محمد قماح، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رمضان أبو زيد وألحان وتوزيع محمد قماح.

في تصريحات سابقة، شذى و فوديل عبرا عن سعادتهما في هذا العمل وعن شوقهما لاطلاع الجمهور على هذه الأغنية المميزة التي وضعا فيها جهداً مشتركاً كبيراً وكان التناغم واضحاً بينهما من الصوت الى الصورة.

تعتبر هذه الأغنية ايضاً اول عمل من البوم شذى الجديد مع لايف ستايلز ستوديوز وهو يضم عدد من الأغاني بأنماط موسيقية ولهجات متنوعة ستشكل مفاجأة للجمهور، و “مون امور” خير بداية لذلك.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب