تامر حسني يرد علي محمد امام ..  فيلم "بحبك" حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته لإقامة حفله في مدينة الشارقة الإماراتية وتعرفه على ثقافة الشعب الإماراتي، مؤكدا أن جمهور الشارقة كبير وله ذوق خاص، والحفل كان كامل العدد وانتهت بطاقاته قبل موعد الحفل بشهر.

وأشار تامر حسني، خلال لقاء له مع قناة القاهرة والناس من حفل الشارقة، تم عرضه ببرنامج "حديث القاهرة"، إلى أن نجاح فيلمه "بحبك" وهو الأول من إخراجه، مؤكدا أن هذا الفيلم حقق نجاح كبير، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وتابع:  فيلم بحبك من إخراجي وتم واتولد على أيدي، لافتا إلى أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، والذي يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.

ويعد حديث تامر حسني هو بمثابة رد مباشر علي تصريحات محمد إمام الذي أكد مؤخراً، أن فيلم عمهم هو الأعلي إيرداً في السينما المصرية بشهادة موقع ويكيبيديا

ويواصل تامر حسسني العمل علي أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة ليجدد نشاطه الفني بعد طرح ألبومه الغنائي الأخير “عشأنجي” منذ فترة قصيرة.

ويتعاون تامر حسني في أغنيته الجديدة مع الشاعر حسام سعيد ومن المقرر أن يكشف التفاصيل الكاملة لأغنيته الجديدة قريبا.

وتصدر الفنان تامر حسني في وقت سابق مؤشر بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في إعلان جديد لصالح إحدى شركات خطوط المحمول الشهيرة، حيث ظهر في 3  شخصيات من المطربين وهم بهاء سلطان ومصطفي قمر ومطرب الراب مروان موسي بجانب ظهوره بشخصيته الحقيقية.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع إعلان تامر حسني بعد ظهوره في 3 شخصيات من المطربين، ومن أبرز التعليقات التي جاءت علي: تامر حسني عامل فيها مصطفي قمر، أنا كل شوية أعيد الإعلان والله، تامر حسني كل يوم يثبت إنه مختلف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب