عشريات برج الجدي وخصائصهم الشخصية 

تُعتبر دائرة الأبراج بأكملها عبارة عن دائرة بزاوية 360 درجة. يحتل كل برج فلكي 30 درجة من دائرة الأبراج. تعتمد عشريتك على المكان الذي يقع فيه عيد ميلادك ضمن انتشار 30 درجة. الأيام العشرة الأولى من برجك هي العشرية الأولى، والعشرة الثانية من برجك هي العشرية الثانية، والأيام العشرة الثالثة هي العشرية الثالثة. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على عشريات برج الجدي الثلاثة وصفاتهم والكواكب الفرعية التي تحكمهم.

عشريات برج الجدي وتأثيرات كواكبهم الحاكمة على شخصياتهم

الصورة من freepik

برج الجدي: من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

برج الجدي هو العلامة العاشرة في دائرة الأبراج. يحكمه كوكب زحل، كوكب الانضباط والعمل الجاد والطموح. نتيجة لذلك، فإنّ الجدي هو كل تلك الأشياء؛ العمل الدؤوب والمنضبط والطموح. إنه يعيش ليسحق حتى أكثر الأهداف تحدياً.

صفات العشرية الأولى لمواليد برج الجدي

مواليد العشرية الأولى هم من ولدوا في الفترة ما بين 22 ديسمبر إلى 31 ديسمبر، ويحكمهم كوكب زحل الذي يمنحهم التصميم على تحقيق الأهداف. هم أشخاص ديناميكيون، مما يعني أنّ لديهم جزءًا مزدوجاً من الدافع للقيادة في كل ما يخططون للقيام به. لن يسمح لهم زحل بالاسترخاء لفترة طويلة. لديهم أنقى خصائص الجدي، ملتزمين للغاية بوظائفهم ومعروفين بقدرتهم على الانضباط والتركيز من أجل إنجاز المهام، بغض النظر عن مدى صعوبتها. يمنحهما زحل موقفاً صارماً وموهبة لتحمل المسؤولية. تحكمهم التقلبات والمنعطفات التي غالباً ما تظهر في طريقهم. تتزايد طبيعتهم الحنونة والواضحة بالعاطفة. هم ليسوا رومانسيين بشكل خاص، لكن يمكن أن يكونوا حنونين وعاطفين للغاية.

تابعي المزيد:

 

هل سيتمتع برج الجدي بافضل فرص الحب والثروة والنجاح في عام 2023 هل سيتمتع برج الجدي بأفضل فرص الحب والثروة والنجاح في عام 2023

 

صفات العشرية الثانية لمواليد برج الجدي

مواليد العشرية الثانية هم من ولدوا في الفترة ما بين 1 يناير إلى 10 يناير. كوكب الزهرة هو الحاكم الثانوي لهم، ويمنحهم بعض اللطف والصفاء. هم أكثر حسية ورومانسية من العشرية الأولى، وقد يميلون إلى الانغماس في الخيال. يتميزون بالصبر الشديد والعمل الجاد لأنه يسيطر عليهم كوكب الزهرة، بالإضافة إلى زحل. يتمتعون بصبر لا مثيل له ويعملون بلا كلل حتى النهاية، لكنهم لا يتخلون عن الحياة أبداً من أجل العمل لأنهم ما زالوا يعرفون كيفية البقاء على قيد الحياة. سوف يلتزمون بدقة بالاتجاه المؤدي إلى النجاح بينما لا يزالون يستمتعون بحياتهم الشخصية. سيؤدي التأثير الفرعي الرئيسي عليهم من كوكب الزهرة إلى اختلافات متعددة وفضولية للغاية. يتمتعون بإمكانية أن يكونوا أكثر اهتماماً بالثروة والمكاسب المادية البحتة. كوكب الزهرة، كوكب الحب، يخفف من قوة زحل القاسية ويمنحهم اللطافة والصفاء. هم بلا شك الأكثر ثقة واجتماعية. 

صفات العشرية الثالثة لمواليد برج الجدي

مواليد العشرية الثالثة هم من ولدوا في الفترة ما بين 11 و 20 يناير، ويحكمهم كوكب عطارد، الذي يضيف الانضباط إلى حياتهم. يتمتعون بمهارات استماع ممتازة ولن يفتقروا إلى المفردات. إنهم غير صبورين للغاية، ولديهم ميل تحليلي قوي بالإضافة إلى القدرات الإدارية. يهتمون بنتائج جهودهم التي يسعون إليها بصدق على طول مسار منظم. إنهم مخلصون وهادئون في نهجهم للعلاقات، لكنهم لن يساوموا أبداً على رؤيتهم العملية. سوف تخلق التأثيرات الفرعية لكوكب عطارد على بعض الخصائص الخارجية المثيرة والرائعة للغاية. عطارد، كوكب القوة العقلية، يُعطي زخماً لانضباط زحل، مما يعني أنه يساعدهم في الانضباط الذاتي ويزيل الخوف من العمل، مما يسمح لهم بتكريس انتباههم الكامل لإنجاز كل ما يخططون للقيام به، ويمنحهم المزيد من القوة العاطفية.

المصدر: Astrology

اقرئي أيضاً:

ما يتوق اليه بشدة الرجل برج الجدي في علاقاته ما يتوق اليه بشدة الرجل برج الجدي في علاقاته
كيف اعرف ان رجل الجدي يحبني (الصورة من freepik) كيف أعرف أن رجل الجدي يحبني؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات