بعد رحيل وديع جورج وسوف .. حكايات النجوم مع عمليات تكميم المعدة

غيب الموت وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف إثر تعرضه لنزيف حاد عقب خضوع وديع لعملية تكميم المعدة، فعلى الرغم من أن تلك العملية من المفترض أن تكون جراحة بسيطة للغاية إلا أنها تسببت في وفاة وديع.

حيث كشفت التقارير أن الوفاة حدثت عقب ساعات من إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها منذ قرابة الأسبوع، على الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرض لنزيف داخلي أودى بحياته.. وبعد رحيل وديع جورج وسوف المأساوي نستعرض حكايات نجوم ونجمات مع عمليات التنحيف وأبرز ما عاشوا خلال إجرائها.

ولعل من أبرز من قام بإجراء عملية التنحيف وتكميم المعدة هو الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي، الذي خسر بفضل تلك العملية حسين الجسمي حوالى 60 كيلوجرامًا من وزنه خلال فترة لم تتجاوز الخمسة أشهر، وعقب إجرائه العملية أكد الجسمي أنّه التزم نظامًا غذائيًا صارمًا.

كما خضعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لعملية تكميم المعدة والتي مكنتها من خسارة الكثير من وزنها ما جعلها تتمتع بجسم متناسق، وتعتبر إلهام الفضالة من الفنانات القليلات اللاتي اعترفن بإجرائها عملية التكميم وشجعت الكثير من الفتيات اجرائها قائلة أن الرشاقة والجمال أُسس لا ينبغى للنساء إهمالها.

أما المطربة الإماراتية أحلام فتقول إنها لم تخضع لأي عملية تنحيف إلا أنه من الواضح أنها قد خسرت الكثير من وزنها  خلال وقت قصير، بالإضافة إلى إجرائها عدة جراحات تجميلية خلال الأشهر القليلة الماضية.

كذلك قالت فراشة السينما المصرية ليلى علوي إنها خضعت لعملية تكميم المعدة وظهرت بشكل مختلف بعد انقاص وزنها  فقد بدت أصغر سنًا وأكثر وجاذبية، ولكن ما جعلها تحافظ على وزنها الجديد هو الإرادة والعزيمة.

وكذلك المطربة الأردنية ديانا كرزون خضعت لعملية تدبيس المعدة والتى خسرت من خلالها أكثر من 30 كيلو.

والفنانة سوسن بدر صرحت فيما قبل أيضا أنها خضعت لجراحة قص وتكميم المعدة، لأن جسمها فقد قدرته على الحرق وفقدان الوزن ولم يكن أمامها سوى هذا الإجراء، وبالتالي أقدمت على إجراء العملية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب