فيديو انهيار وبكاء جورج وسوف في عزاء ابنه الراحل وديع

انهار الفنان جورج وسوف اليوم خلال عزاء ابنه الراحل البكر وديع في بيروت في كنيسة "مارنقولا الأشرفية" بلبنان، قائلا وهي يبكي بحرقة "دمعة عيني راحت، دمعة عيني وقلبي راحت".

وحرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على تقديم واجب العزاء في وديع نجل جورج وسوف، أبرزهم الإعلامي نيشان، ونادين الراسي، وائل جسار، مايا دياب، مروان خوري، زياد برجي، عاصي الحلاني، محلم زين، وناصيف زيتون، نانسي عجرم، ماجدة الرومي، وليد توفيق ورامي عياش.

وفاة وديع جورج وسوف

فارقنا وديع جورج وسوف أمس الجمعة الموافق 6 يناير، بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بمضاعفات نتيجة خضوعه لعملية جراحية لتكميم المعدة منذ أسبوع، والتي أدت إلى إصابته بنزيف ودخوله العناية المركزة لعدة أيام.

وبخلاف العزاء الذي أقيم اليوم، أعلن جورج وسوف -عبر مواقع التواصل- مواعيد دفن نجله الراحل، وأماكن استقباله المعزين، بدءا من السابع من يناير/كانون الثاني وحتى يوم 14 من الشهر الجاري.

وحسب ما ذكره جورج، فإن جثمان ابنه سيوارى الثرى بمدفن عائلته غدًا الأحد، ببلدة كفرون في حمص (وسط سوريا)، بعد الصلاة عليه بكنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس بالأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، في اليوم ذاته.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب