كيف أعرف أن رجل الجدي يحبني؟

يمتلك الرجل برج الجدي نهجاً غير تقليدي للرومانسية ونظرة متميزة تجاه الحياة. هو عادةً شخص منطقي ولا يعبر عن مشاعره. وبالتالي، ليس من السهل معرفة ما إذا كان يحبك أم لا. إذا كنت مهتمة لمعرفة صفات برج الجدي وعما إذا كان يحبك، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي العلامات التي تشير على وقوعه في حبك.  

طريقة معرفة عمّا اذا كان رجل الجدي يحبك

                                                             الصورة من freepik

سيعاملك كأولوية

إذا كان لدى الرجل الجدي مشاعر قوية تجاهك ويحبك، فسوف يمنحك دائماً كل الاهتمام والوقت الذي تحتاجينه. لن يتردد في إلغاء التزاماته الأخرى من أجلك لأنك أولويته. بالنسبة لرجل الجدي، تأتي شريكته أولاً، وستعكس جميع أفعاله نفس الشيء.

سيبدأ في قضاء المزيد من الوقت معك

سيحاول الرجل برج الجدي إدارة التزامات عمله ووضع خطط لقضاء بعض الوقت معك، على الرغم من أهمية عمله. سيكون موجوداً من أجلك. كلما احتجتِ إليه، ستجدينه دائماً بجانبك. سيكون موجوداً لرعاية أصغر وأكبر احتياجاتك. 

يظهر جانبه الحساس

يُعتبر الرجل الجدي قوياً من الخارج ولكنه حساس من الداخل. لكن في الحب سيظهر الجانب الأخير من شخصيته لشخص يثق به. سيشاركك بأسراره إذا كان يحبك، ويخبرك بمدى ارتياحه عندما تكونين معه، وسيرغب في التعبير عن كل مشاعره وإظهار جميع جوانب شخصيته لك. لذا، كوني مستعدة لإجراء محادثات أكثر عمقاً وذات مغزى معه. سوف يشاركك أسلوبه في الحياة، ويتطلع إلى معرفة تحليلك. 

سيسمح لك بتولي المسؤولية

يستمتع رجل الجدي بإعطاء كل القوة في يد المرأة التي يحبها ولا يمانع في أن يتسلط عليه حبه. لن يمانع في السماح لك بتولي المسؤولية والقيام بالأشياء بثقة واستقلالية إذا كان يحبك.

سيغازلك

إذا كنت تحاولين معرفة رجل الجدي إذا كان يحبك، راقبي سلوكه. عادةً ما يكون شخصاً جاداً ومعزولاً، ولكن عندما يكون في حالة حب، يصبح رجلاً رائعاً وسيغازلك لكسب قلبك بحس الفكاهة المذهل. لن يتردد في إظهار المودة بمجرد أن يقع في حبك.

الصورة من freepik

سيتواصل معك بشكل متكرر

سوف يمطرك بالكثير من الرسائل النصية إذا كان يحبك، خاصةً في بداية العلاقة، لأنه يريد البقاء على اتصال معك طوال الوقت. سيجد دائماً وقتاً للاتصال بك دون أي سبب على الرغم من أنه رجل مشغول. استغراق بعض الوقت من جدول أعماله المزدحم لمعرفة حالتك أو هل تناولت غداءك هو طريقته للتعبير عن حبه وعاطفته لك.

سيحترم قراراتك

إذا كنت قد قررت شيئاً ما، فسوف يحترمه. لن يحاول أن يفرض عليك أفكاره عن طريق تغيير قرارك. إنها طريقته في التعبير عن مدى أهميتك بالنسبة له ومدى تقديره واحترامه لآرائك.

سيهتم بأنشطتك

على الرغم من أنه رجل بسيط ومتحفظ، إلا أنه لن يمانع في تجربة أشياء جديدة تستمتعين بها. إذا كان يبذل جهوداً إضافية لفعل شيء تحبين القيام به، فهو يحبك.

سوف يخطط لمفاجأتك في المواعيد المهمة

يختلف رجل الجدي عن علامات الأبراج الأخرى، لذا فإن خططه فريدة من نوعها. سيأخذك إلى مكان رومانسي حيث يمكنكما الاستمتاع بالحياة معاً. ستكون قدرته على مفاجأتك بالمواعيد الرومانسية جهداً مستمراً ليجعلك تشعرين بأنك مميزة. سيبذل جهوداً لجعل عيد ميلادك مميزاً للغاية من خلال دعوة أصدقائك لاحتفال مفاجئ أو تزيين منزلك بالبالونات والصور. سيفعل أشياء صغيرة ومميزة للتعبير عن حبه لك بشكل غير مباشر.

سيسمح لك بالوصول إلى هاتفه الخلوي

إذا سمح لك رجل الجدي بالوصول إلى هاتفه الخلوي، فإنه يسمح لك بالوصول إلى حياته الخاصة لأنه يحبك ويثق بك. 

سيطلب منك مقابلة والديه

سيطلب منك رجل الجدي مقابلة والديه إذا كان يحبك. إذا طلب منك، فأنت المرأة التي يريد أن يقضي بقية حياته معها.

سيشتري لك الهدايا

عندما يحبك الرجل الجدي، فإنه يحب أن يفاجئك بأكثر الهدايا غير المتوقعة. سيكون متيقظاً بشأن الأشياء التي تحبينها، والأشياء التي تريدينها، وسيتأكد من أنه يشتري لك أفضل الهدايا ليجعلك سعيدة.

المصدر: momjunction

اقرئي أيضاً:

هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟ هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟
9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023 9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023
مشاهير برج الجدي من الهند (الصورة من صفحة بريا بهافاني شانكار على انستغرام) مشاهير برج الجدي من الهند
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات