هكذا ستكون أبراج أبرز النجمات في عام 2023

عام مليء بالأحداث المنوعة مرّت بها أبرز النجمات في 2022، بعضهن عانين الكثير من المشاكل العاطفية والمهنية والصحية، وأخريات حققن نجاحات كبيرة في الكثير من المجالات، الا ان عام 2023 ريما يحمل لهن الكثير من المفاجآت الجميلة بحسب أبراجهن والتوقعات الفلكية لكل برج منهن.

تعالوا نستعرض كيف ستكون أبراج النجمات في عام 2023:

النجمة العالمية سيلين ديون هي من مواليد برج الحمل وقد أعلنت مع نهاية هذا العام عن إصابتها بمرض مزمن، لكن كما يبدو في التوقعات أن عام 2023 يعتبر مزدهراً مع جوبيتور الذي يوفر له ساحة مشرقة من النجاحات والإنجازات والسفر والمشاريع والمكانة العالية. وفي عام 2023 الكثير من مواليد الحمل يتوصلون إلى مركز نافذ، أما على الصعد الصحي، تكون الصحة جيدة رغم بعض التوتر الذي تسببه بعض الكواكب السريعة من وقت إلى آخر. لكن يجب الانتباه لآلام الرأس وللعضلات.

النجمة أصالة نصري من مواليد برج الثور، وبحسب توقعات ماغي فرح فإن سنة 2023 ستكون سنة إستثنائية مهمة جداً خاصةً إبتداءً من شهر مايو 2023 الذي ستنقلب فيه الأوضاع لمصلحة برج الثور بالإجمال. عاطفياً يمر برج الثور ببعض الصعوبات على صعيد علاقة عاطفية بسبب كوكب فينوس الذي يستقر في برج الدلو ويؤجل الخلافات في حياتك. ثم يسود التفاهم حتى منتصف شهر آذار مارس مع دخول فينوس إلى برج الحوت لإعلان عن مرحلة جديدة، أما صحياً ستكون الصحة جيدة ولو من الممكن أن تمر ببعض فترات الاسترخاء والتكاسل والتراجع عن النشاط. يجب الإنتباه من لآلام الرقبة والحلق وأيضاً لمشاكل الكلى وربما بين شهري  يونيو وأكتوبر 2023.

النجمة اللبنانية دينا حايك من مواليد برج الجوزاء وقد أصيبت هذا العام بمرض سرطان الثدي وما زالت قيد العلاج، وبجسب التوقعات الفلكية صحياً تقول ماغي فرح: " مطلوب الاهتمام بوضعك النفسي وراحتك بعيداً عن القلق خاصةً في بداية العام 2023. كما عليك الاهتمام في الجهاز التنفسي والإمعاء ومشاكل القلب إذا كنت تعاني من هذا الموضوع. يُنصح ببعض التمرينات للعضلات أو علاج للعظام."
أما الوضع العاطفي لمواليد برج الجوزاء هذا العام تسير بشكل جيد جداً حيث يتأقلم برج الجوزاء مع أوضاع جديدة أو يتكيف مع بعض الظروف التي تلائمه.
 

النجمة نوال الزغبي من مواليد برج السرطان وبحسب التوقعات الفلكية، فإن هذا العام يُعتبر واعداً وخاصةً اعتباراً من شهر مارس، وشهر مايو. تُبشر هذه السنة بالخير وتحمل الحظوظ لمعظم مواليد السرطان، حتى ولو بدأت بطيئة قليلاً، إلّا أنها تتحوّل إلى نمط سريع وواعد اعتباراً من شهر مارس 2023. عاطفياً، يتجه برج السرطان نحو جديد في الإجمال ويعيش أحلاماً حلوة ورومانسية هادئة خاصة مع مرور كوكب فينوس في الحوت والثور والعذراء والعقرب، ومن الناحية الصحية، يطلب الفلك من مواليد برج السرطان الانتباه لنفسه في الأشهر الأربعة الأولى وتجنب الغضب والانفعالات. ويجب أن يهتم بالمعدة وآلام الرأس والكبد والكلى.

النجمة العالمية جينيفر لوبيز من مواليد برج الأسد وقد حملت هذه السنة الكثير من الرومانسية في حياتها، الا ان عام 2023  يعتبر استثنائياً يتخلله الكثير من الفرص من جهة وتغيُّرات صادمة من جهة أخرى تستدعي من مواليد برج الأسد التفهُّم والصبر ومهارة في التعاطي مع المستجدات والظروف. عاطفياً، يؤثر الكسوف على مواليد برج الأسد في تاريخ 1 أبريل والكسوف الثاني بتاريخ 14 أكتوبر، فيُتخذ قراراً على الصعيد الشخصي والرومانسي، وربما سفر أو انفصال أو قرار يؤثر على مجمل حياته. وعلى الصعيد الصحي يحذر الفلك من القلق والتوتر ويجب الانتباه لمشاكل الأسنان والركبتين. 

الإعلامية وفاء الكيلاني من مواليد برج العذراء، وبحسب التوقعات الفلكية، فإن سنة 2023 تعتبر مليئة بالعبور من وضع مقلق إلى آفاق واسعة وبعيدة. تستهلها بأربعة أشهر تعاني خلالها من بعض المفاجآت والظروف غير المتوقّعة، ثم يأتي الربيع لكي تُظهر آمالك فيدخل جوبيتير إلى برج الثور ويوسع الآفاق ويرتب الأمور ويصححها ويتيح فرصاً سعيدة. أما على الصعيد العاطفي بحسب ماغي فرح يُعتبر العام 2023 مليئاً بالأحداث سواء كنت عازباً أو مرتبطاً أو متزوجاً. تستهلها مع شعور بالاستقرار أو الرتابة وتنتقل إلى حالة من الانفعالات الشديدة في شهر  فبراير ثم تزدهر في شهر مارس وحتى شهر أبريل. 

النجمة شيرين عبد الوهاب من مواليد برج الميزان وقد كان هذا العام حافلاً بالأحداث والمشاكل لديها، الا ان ماغي فرح تقول لمواليد برج الميزان أن الفلك في عام 2023  لن يعفي من تأثيراته السلبية والإيجابية. لكن ما يطمئن هو أنّ التحرك الفلكي يعمل لمصلحة برج الميزان. يخفف كوكب بلوتون الذي ينتقل إلى برج الدلو من ضغوطه عليه وهو في الجدي، وكوكب جوبيتير عندما يترك الحمل في شهر أيار يريحه من مواجهة دقيقة. ومن جهة الحية العاطفية يكون لديك الكثير من المفاجآت وحياة عاطفية مميزة وزواج محتمل. وعلى الصعيد العاطفي يجب الانتباه للجهاز الهضمي والجهاز التناسلي كما لمشاكل الدورة الدموية.

النجمة اليسا من مواليد برج العقرب، وهذا العام يحمل مسؤوليات كبيرة وضاغطة ومفاجآت تضطر أصحاب هذه المواليد إلى مراجعة حساباتهم في كل مرة وإلى مواجهة تطورات يتحدوها بعزيمة قوية. عاطفياً، تكون الفترة الواقعة بين يونيو وأكتوبر مليئة بالصراعات الزوجية والعاطفية ويهدد بانفصال أو طلاق أو بعلاقات غير مستقرة وتعددية قد تنقلب سلباً على مواليد برج العقرب.

النجمة نيللي كريم من مواليد برج القوس، حيث تكون بداية عام 2023 جيدة،  وتبدأ مع اندفاع كبير يجعل أصحاب هذه المواليد يتأهلون لتسلّم مهمات ومراكز أساسية. عاطفياً، يستقر فينوس 4 أشهر في المنزل التاسع أي في منزل الحظ في برج الأسد بين شهري يونيو وأكتوبر، حتى يُضفي على حياتك الشخصية رونقاً خاصاً ويغمرك بحسناته وتنتقل من حالة إلى حالة أخرى على الصعيد الشخصي ويجعلك قادراً على إيجاد الحلول بحسب توقعات ماغي فرح. عاطفياً، يجب الانتباه لمشاكل القلب والابتعاد عن القلق ابتداءً من شهر يونيو وحتى أكتوبر.

النجمة أنغام من مواليد برج الجدي، وهذا العام لم يكن سهلاً عليها صحياً، أما عام 2023 هو عام التغييرات الكبرى في حياتها التي تتوالى ابتداءً من مارس ويكون أهمها في مايو. قد تكون بداية السنة يتخللها بعض الصعوبات، لكن سيتغير المنحى ويؤثر التغير الفلكي على مستقبلها وعلى السنين الكثيرة الآتية. عاطفياً، تكون الحياة الشخصية والعائلية هادئة وتعرف فترات رومانسية ممتازة رغم بعض الصعوبات والعراقيل. وصحياً يجب الانتباه خاصة بين 9 يناير و 10 مايو لآلام الظهر والعظام. يُخشى من أوجاع في الجهاز التنفسي. بعض مواليد الجدي يخضعون لعملية جراحية تتعلق بالذراعين أو الكتفين.

النجمة أحلام من مواليد برج الدلو، وبحسب التوقعات لعام 2023 تتأرجح هذه السنة بين الإيجابيات القصوى والسلبيات المربكة ويمكن اختصارها بالقول إن النصف الأول أو الأشهر الخمسة الأولى جيدة. ابتداءً من منتصف شهر مايو يكون هناك إشكالات ومشاحنات تصارعها بقدرات هائلة وثقة بالنفس لا تتزعزع. يتحدث جوبيتور في الثور عن قضية عائلية تثير اهتمامك وتحتل المقام الأول في مساعيك وتفرض عليك سلوك معين وضرورة التعامل مع المستجدات بهدوء وببساطة والتأني في إحداث أي تعديلات، لذا عليك اعتماد أساليب معروفة وتقليدية. مطلوب التعاطي مع الأمور بدراماتيكية، صحياً، تتحسن الصحة ابتداءً من شهر مارس وتساعدك الحيوية على تجاوز كل العقبات ويكون حضورك الذهني هائلاً جداً.

النجمة هيفاء وهبي من مواليد برج الحوت، وبحسب التوقعات الفلكية يُشكل عام 2023 بالنسبة لهذه المواليد انعطافاً كبيراً وبداية جديدة ودورة فلكية تبدأ في شهر مارس وتتجلى أكثر في شهر مايو. عاطفياً تعد الأفلاك بطريق جديدة وحب عميق وزواج إذا كنت راغباً بذلك. هناك حسم لوضع عاطفي وانعطاف نحو جديد وفي بعض أشهر السنة تكون أمام قرار يجب أن تتّخذه. صحياً، انتبه من فترات التعب والإرهاق وحاول أن تستريح وإياك أن تتحدى الأقدار ولا تهمل صحتك. 

اقرئي أيضاً: 

مشاهير من مواليد برج القوس مشاهير من مواليد برج القوس
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب