استعدادات نجوم تريو أرابيك نايت لحفلهم غدا بالرياض

تستقبل الرياض غدا السبت العام الجديد بليلة صاخبة بمشاركة نخبة من أهم فناني الغناء في العالم العربي، على مسرح محمد عبده أرينا، في أمسية فنية تمتد حتى الساعات الأولى من صباح العام الجديد الذي أشرف على الدخول.

12 فنانا عربيا يشارك في حفلة تريو أرابيك نايت

ويشارك 12 فناناً عربياً في أضخم حفلة غنائية تُقام في ليلة يحييها ألمع نجوم العرب، وتضم القائمة نانسي عجرم، وإليسا، وأصالة نصري، ونجوى كرم، وأنغام، ولطيفة، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وعاصي الحلاني، وبهاء سلطان، ووليد توفيق، في أكبر مسارح منطقة البوليفارد رياض سيتي، وضمن أنشطة موسم الرياض الترفيهي الثالث.

بروفات فنانو حفل تريو أرابيك نايت

واكتمل وصول الفنانين المشاركين في الأمسية إلى الرياض، وانخرطوا في بروفات الحدث الفني الأضخم، استعداداً للأمسية التي ستقام السبت.

من جانبه، عبّر الفنان صابر الرباعي عن سروره بموعد جديد وليلة من العمر تجمعه مع كبار نجوم الوطن العربي في استقبال العام الجديد معاً في العاصمة السعودية. وأضاف لحظة وصوله، أنه متحمس لقضاء سهرة فنية ممتعة بين الجمهور السعودي في عاصمة الفن والفرح، في ليلة غير عادية تجمع كبار نجوم الغناء العربي، وتعقد لأول مرة من نوعها في العالم.

في حين عبّرت  الفنانة نجوى كرم، عن شغفها وحماستها لمشاركة الفنانين العرب والجمهور المتطلع لقضاء سهرة فنية ممتعة، في «تريو أرابيك نايت» بقلب مدينة الرياض.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب