في جديد قضية دنيا بطمة وزوجها "حبس محمد الترك 3 اشهر" وتوجيه هذه التهمة له

في جديد قضية الفنانة دنيا بطمة و زوجها المنتج محمد الترك، حكمت المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش على محمد الترك بالسجن 3 أشهر نافذًا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.

وأدانت المحكمة المتهمة "وصال. م"، بـ 3 أشهر حبساً نافذاً وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، و "عبد المغيث.م"، بـ 3 أشهر حبساً موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

وقد تم اتهام محمد الترك بالتحريض على الفساد، وأيضًا الشابة وصال بتهمة السرقة والتحريض على الفساد؛ بينما توبع عبد المغيث بتهمة التقاط صور وفيديوهات لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

وفي أول تعليق لمحمد الترك عبر ستوري شاركها على انستغرام ، رد قائلًا : " مبروك الجوله الأولى وانا ضميري مرتاح لأنه أصلا ما كاين و الو، وعارف المعركة لا تربح من الجوله الأولى، باقي جولات كثيره و نفسي طويل، الله الوطن الملك شكرا بلدي الثاني المغرب".

وفي فيديو له شاركه عبر انستقرام توجه محمد من خلاله الى معايدة جمهوره بالسنة الجديدة قائلا " شكرا لكم من القلب كامل المغاربة والوطن العربي في السعودية والامارات أشكرهم على دعمهم انا بخير واتمنى لكم حياة سعيدة".

تابع "حبايبي في طنجة لم يقصروا وناسها عزيزين علي وجعلتموني فخور ونشكر اهل كازا ومراكش على الدعم، وابقى اخوكم سنة سعيدة للكل".

أضاف "مبروك الجولة الاولى وهناك جولات ثانية وجعل الله يومكم قبل يومي ويلي يبغيلي شيء 10 أضعاف له".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب