5 إطلالات مغرية مكشوفة الأكتاف من وحي كيت وميغان للسهرات  

Britain's Prince Harry, Duke of Sussex and Meghan, Duchess of Sussex, arrive to the Intrepid, Sea Air & Space Museum's inaugural Intrepid Valor Awards on November 10, 2021 in New York. Bryan R. Smith / AFP

عادة ما تعتبر الصحف الاجنبية ان هناك تنافسا بين أميرة وايلز كيت ميدلتون ودوقة ساسكس ميغان ماركل في كل شيء وعادة ما تعتبر الصحف ان التنافس يتجلى في ذوق الأميرتين في اختيار الملابس.

هذا الأمر قد يكون واقعًا او قد يكون عبارة عن توارد خواطر وتشابه في الاذواق .

مهما يكن من أمر فقد رصدنا بضعة اطلالات متشابهة بين كيت وميغان قوامها قصات تكشف عن الكتفين لطلة تليق بسهرة رأس السنة بها جرعة من الغواية مع لمسات من الانوثة اللامتناهية .

ميغان ماركل دوقة ساسكس رافقت زوجها الأمير هاري لتلقي جائزة  Ripple of Hope في نيويورك واختارت لهذه المناسبة فستانًا صنع خصيصا لها من Louis Vuitton بكتفين مكشوفين وشق أمامي مغر .

 

ميغان ماركل بفستان أنيق من كارولينا هيريرا Carolina Herrera من مجموعة خريف شتاء 2022 يتميز بطيّة عريضة عند الجانب وهو يأتي من دون اكتاف لكن قصته تجعله يبدو وكأنه ينسدل عن الكتفين، ارتدته في جلسة تصوير لمجلة Variety .

 

من أجل حضور حفل توزيع جوائز Earthshot اختارت أميرة وايلز كيت ميدلتون إطلالة بديعة وجريئة باللون الأخضر الفاقع من علامة Solace وقد استأجرته من موقع الكتروني التزاما بما نصت عليه الحفلة من اختيار ملابس صديقة للبيئة .

 

لحضور حفل افتتاح فيلم Top Gun Mavrick اختارت كيت طلّة أظهرت جمال قوامها باللونين الأبيض والأسود من Roland Mouret .

 

فستان أثيري اختارته كيت من أجل إحدى الصور الرسمية التي التقطت لها لمناسبة عيد ميلادها الأربعين. تميز الفستان بتنورته المنتفخة وبالعقدة الناعمة عند الكتفين وهو من Alexander MacQueen.

 

اقرئي أيضاً:كايت وميغان بالجينز 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات