6 أكاذيب يقولها زوجك عن علاقتكما الحميمة... اكتشفيها!

غالباً، ما تكذب المرأة لجعل الآخرين على نحو أفضل، بينما يعتبر الكذب عند الرجال جزءاً اساسياً من شخصياتهم  حسب دراسات حديثة تؤكد اختلاف أكاذيب النساء عن الرجال اختلافاً جذرياً. فالرجل يكذب غالباً، لينجو بنفسه من مأزق ما، أو ليبني لنفسه شخصيه أخرى أمام شريكته. فهل تعلمين أن الرجل قد يقول أكاذيب حول علاقتكما الحميمة؟ إكتشفي مع "الجميلة" ما هي أكاذيبه!

"لست مرتاحاً لممارسة العلاقة الحميمة اليوم"

تختلف النساء عن الرجال فيما يخص العلاقة الحميمة؛ إذ ترغب النساء في العلاقة الحميمة مع الشخص الذي تحبه، وهي في مزاج خاص. بينما يحب الرجل إقامة العلاقة الحميمة دون شرط وليس من الضروري أن يكون في مزاج جيد. ولكن قد يلاحظ الرجل بأن زوجته غير مرتاحة ولهذا يحاول أن يخفي رغبته بممارسة العلاقة الحميمة لتصبح زوجته في مزاج أفضل.

"لا يزعجني رفضك للعلاقة الحميمة"

أكثر ما قد يزعج الرجل هو رفضك لممارسة العلاقة الحميمة معه. فهذا يؤثر على ثقته بنفسه ويؤثر على الروابط العاطفية بينكما.

"يعجبني جسدك رغم إنجابك"

أثبتت الدراسات أن معظم الرجال ينزعجون من التغيّرات الجسدية التي تطرأ في جسم المرأة بعد الولادة، كالتشققات والترهلات الجلدية. فقد يقول لك زوجك هذه الكذبة كي لا يجرح مشاعرك ويؤثّر سلباً على ثقتك بنفسك.

"أنت الأجمل بين اللواتي عرفتهن"

يفهم الرجل أهميةَ الغيرة لدى النساء، لذلك فمن الحكمة في نظره عدم زرع الغيرة والشك عند زوجته من علاقاته السابقة، لذا يقول هذه الأكاذيب بالنسبة له هو الطريق الوحيد لتحقيق السعادة الزوجية وتجنب الغيرة.

"لم أشعر بهذه الأحاسيس من قبل"

بالطبع، لا يعني الزوج أنه أول مرة يشعر بهذه الأحاسيس بكل ما للكلمة من معنى! فقد يقول لك ذلك من شدّة شعوره بالراحة والرضا.

"لا أنزعج إذا لم تبادري"

يحب الزوج أن تقوم زوجته بالمبادرات الحميمة أثناء العلاقة الحميمة، فلا تتردّدي في المبادرة أولاً لأن من شأن ذلك أن يؤجج العلاقة الحميمة.

اقرئي أيضاً:

الجماع: أريد و... لا يريد!

زوجي لا يرغب بالجماع:ما الحل؟

العلاقة الحميمة: لمَ عليكما التحدث عنها؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية