نادين نجيم بعد تحويل صفحتها على تويتر من عامة الى خاصة: انا سوبر

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن سعادتها بقرار تحويل إعدادات حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“، من صفحة عامة إلى خاصة مُقفلة.

وبعد أسبوع من إقفال صفحتها ، في محاولة لتجنب التعليقات السلبية بحقها، كتبت تغريدة: ”قديه مرتاحين انه نحنا بعاد عن القيل والقال ومقفلين على حالنا وبلا سلبيات و كلام ماله معنى؟ انا سوبر ”.

وانهالت تعليقات جمهور نادين نجيم الذين أيدوا قرارها بتحويل حسابها للـ ”خاص“، وكتبت إحدى المتابعات: ”واحنا سوير مبسوطين اننا ننتمي لهالعيلة لي انتي أساسها بس اذا تبي أكشين احنا نسويه“، وكتب حساب آخر: ”أحلى شي إحساسنا أنه إحنا معك ندون ببيت واحد.. والله ل ندلعكً دلع ماصار“.

وجاءت خطوة نادين نجيم بإقفال صفحتها بوجه الجمهور العام، بعد أن أحدثت جدلاً واسعاً في الفترة الماضية خلال تفاعلها مع الجمهور بالعديد من القضايا، وأبرزها خلافها مع مواطنتها النجمة سيرين عبد النور.

وحولت نادين نجيم إعدادت صفحتها عبر ”تويتر“، بعد مشادة كلامية بين جمهورها وجمهور زميلتها سيرين عبد النور، الأسبوع الماضي، حيث كتبت إحدى متابعات الأولى تغريدة عبر ”تويتر“ نوهت من خلالها أن بعض الحسابات يستخدمون صورة نادين نجيم من خلال صورهم الشخصية، لكنهم في الحقيقة يسيئون لها بتفاعلهم مع الأخبار المتداولة.

وكتبت احدى الحسابات الخاصة بفانزات النجمة نادين نجيم تغريدة جاء فيها: ”للتوضيح نادين نسيب نجيم، لان كثرانين هالأيام بيخلو صورة نادين وبيقول احنا فان الها وبنحبها وبتلاقيهم بغير مكان يحكو عليها وع فانزاتها مثل هاي نتمنى الكل تحذر منها“.

وسارعت نادين نجيم للتفاعل مع التغريدة، متسائلة عن القصة التي حدثت، لتقول لها المتابعة التي اتهمت بالإساءة لها: ”يعني اذا كنت بحبك ومن فانزاتك ما بيصير احب سيرين انا بحبكن انتو الاثنين انتي وسيرين وانتو الاثنين افضل ممثلات عندي ما عجبني لما غلطو على سيرين رديت عليهم كلهم بلشو سب ولعن وانا رديت بس“.

وطالبت نجيم المتابعة بإزالة صورتها بمجرد حديثها عن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وكتبت: ”عملي يلي بدك بس شيلي صورتي وما بحقلك تهاجمي حدا لانه ما حدا هاجمك فهمتي؟“.

ونوهت متابعة تدعى مها فياض بتغريدة: ”مش كل شخص حط صورة النجمة نادين نسيب نجيم بروفايل معناتها هو فان وتابع الها، في ناس مدسوسين بحطو صورتها او بيستخدموا اسمها وبصيرو يسيئو الها ولفانزاتها ولغير ناس بهدف تشويه صورة فانزها وصورتها“.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب