هنري كافيل يعلن استبعاده من أفلام "سوبرمان"

أعلن النجم البريطاني الشهير هنري كافيل استبعاده من أداء شخصية البطل الخارق "سوبرمان" في أفلام "دي سي فيلمز" DC Films المقبلة.

وكتب كافيل في منشور عبر انستقرام حيث تصدر هاشتاغ Spiderman الترند العالمي: "عدت للتو من مقابلة مع رئيسي شركة دي سي الجديدين، جيمس غان وبيتر سافران، وأحمل لكم أخبارا حزينة.. لن أجسد شخصية سوبرمان مرة أخرى. على الرغم من أن دي سي أعلنت عودتي في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وذلك قبل تعيين جيمس وبيتر كرئيسين جديدين.. لكن هذه هي الحياة".

وأضاف: "لكل من وقفوا إلى جانبي خلال السنوات الماضية، دعونا نحزن معا قليلاً.. لكن كونوا على يقين بأن سوبرمان ما زال هنا، فكل القضايا التي دافع عنها ما زالت موجودة، كما أنه سيظل المثل الأعلى للكثيرين".

المنتج جيمس غان يعلن عن فيلم سوبرمان جديد

وكتب المنتج جيمس غان على تويتر الأربعاء "لدي أنا وبيتر قائمة من المرشحين، ونحن متحمسون لها، وسنعلن بعض المعلومات المثيرة عن مشاريعنا الأولى في بداية العام الجديد، بينها فيلم "سوبرمان". وستركز القصة على مراحل مبكرة من حياة سوبرمان في البداية، ولن يجسد هنري كافيل الشخصية".

وأضاف: "عقدنا اجتماعاً عظيماً مع هنري ونحن معجبون به، وتحدثنا عن عدد من المشاريع المستقبلية المشتركة

وقدّم كافيل لعب دور "سوبرمان" في ثلاثة أفلام: Man Of Steel في عام 2013، وفي Batman V Superman: Down of Justice في عام 2016، وفي Justice league في عام 2017.

أعمال هنري كافيل

ويعد النجم هنري كافيل من النجوم المميزين بـ هوليوود، حيث اشتهر بـ تجسيده لـ شخصية سوبر مان بـ عالم دي سي السينمائي، وقدّم فيلم Man of Steel، والذي يعد من الأعمال التي حققت نجاح كبيرًا بعالم دي سي.

كما شارك هنري كافيل؛ رفقة النجم توم كروز بالجزء السادس من سلسلة Mission Impossible، وحاز العمل على إعجاب واسع بين الجمهور، وذلك بسبب الأداء المميز لـ هنري كافيل.

 

وشارك هنري كافيل مؤخرًا، بفيلم Enola Holmes 2، والذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى إينولا هولمز، حيث تستكمل البحث في قضايا مثيرة، لذا تخوض مغامرة جديدة للبحث عن فتاة مفقودة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم