كريستين ستيوارت  تترأس لجنة تحكيم مهرجان برلين السينمائي

أعلن مهرجان برلين السينمائي عن اختيار النجمة كريستين ستيوارت لرئاسة لجنة التحكيم الدولية في الدورة 73، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 16 حتى 26 فبراير 2023.

 

وأكد مديرا المهرجان مارييت ريسنبيك وكارلو شاتريان أنهما يشعران بحماس كبير لاختيار كريستين ستيوارت وقالا في بيان رسمي: شابة، مشرقة ولديها مجموعة رائعة من الأعمال، هي الجسر المثالي بين الولايات المتحدة وأوروبا.

وتابع البيان: نحن متحمسون لتولي كريستين ستيوارت هذه المهمة المميزة، إنها واحدة من أكثر الممثلين موهبة ومتعددة الأوجه في جيلها، أعطت الحياة لشخصيات خالدة من بيلا سوان إلى أميرة ويلز.

من هي كريستين ستيوارت؟

وكريستين ستيوارت مواليد 1990، بدأت في سن العاشرة، عندما مثلت في مسرحية عيد الميلاد في مدرسة ابتدائية. أول دور لها كان قصيرا في فلم (The Thirteenth Year) الذي عُرض على قناة ديزني. بَعدها لعبتْ دور بطولي في فلم (The Safety of Objects).

اشتهرت كريستين ستيوارت بشخصية "بيلا سوان" في سلسلة أفلام Twilight.

وجسدت كريستين ستيوارت قصة حياة الأميرة ديانا في فيلم Spencer، ويحكي جانب من حياة الأميرة الراحلة وتفاصيل عن زواجها من الأمير تشارلز الذي لم يكتب له الاستمرار، وسيتحدث الفيلم تحديدا عن عطلة في أوائل التسعينيات عندما قررت ديانا أخيرا أن زواجها من الأمير تشارلز لا يجب أن يستمر وأنها بحاجة لتغيير مسار حياتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم