إطلالات جمالية لافتة للنجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر 2022

Saba Mubarak poses on the Red Carpet during the closing ceremony of the second edition of the Red Sea International Film Festival (RSIFF), in Jeddah, Saudi Arabia, on December 8, 2022. AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival

شهد الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر عن دورته الثانية، بحضور باقة كبيرة من نجوم الوطن العربي والعالم، اطلالات جمالية لافتة للنجمات من حيث المكياج والشعر.

وفي "الجميلة" إليكِ أجمل إطلالات النجمات الجمالية في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر 2022.

ياسمين صبري

 

تألقت ياسمين صبري بتسريحة شعر ذيل حصان منخفضة، مع فرق من المنتصف، لستايل يناسب الشعر الأملس، وركزت على مكياج وردي ناعم، مع أحمر الشفاه الغلوس الوردي، ونفس الدرجة مع لمسة غليتر للجفون، وبلاشر خفيف وردي.

سيرين عبد النور 

 

أما سيرين عبد النور فقد تألقت بستايل مكياج عصري، باختيارها صيحة الأيلاينر الجرافيكي، جاء مميزاً مع فستانها الأسود الفيلفت، بينما اختارت تسريحة شعر ويفي مع غرّة على جنب، للشعر القصير.

يسرا

 

حرصت يسرا على التواجد طوال فترة المهرجان، وها هي تتواجد على السجادة الحمراء، بمكياج وردي اللون مع أحمر الشفاه الفاقع، ورسمة عيون القطة مع الرموش الكثيفة، بينما اختارت تسريحة شعر مرفوع، مع الغرّة الجانبية، مستوحاة من فترة التسعينيات.

نيللي كريم

 

اختارت نيللي كريم تسريحة شعر منسدل مع الفرق من المنتصف، حيث تعتبر هذه التسريحة هي الأبرز في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر، وقد اعتمدت معها مكياج عيون القطة الذي تفضله كثيراً لرموش كثيفة عند أطراف الجفون، ورسمة أيلاينر بسيطة مسحوبة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الخوخي الغلوس.

كارن وازن 

 

مكياج عصري اعتمدته كارن وازن، باختيار أحمر الشفاه الغلوس النيود، مع مكياج عيون بارز بالكحل الأسود والأيلاينر المسحوب، مستوحى من أجواء أفلام المغامرات الكلاسيكية، مع تسريحة شعر الكعكة مرفوعة مع الفرق من المنتصف، ووضعت عليها طرحة منسدلة من الفستان، لإطلالة غريبة.


صبا مبارك 

 

أعجبنا هذا اللوك من صبا مبارك، لإطلالة جمالية فخمة، باعتمادها تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف مع صبغة شعر بني محمِر، واعتمدت معها مكياج ترابي، بكونتور وجه بارز، مع بلاشر خوخي، وأحمر شفاه بني خوخي، ونفس الدرجة اعتمدتها مع مكياج العيون، ورسمة أيلاينر بسيطة مسحوبة تُبرز جمالها.

دانييلا رحمة 

 

اختارت دانييلا رحمة اعتماد مكياج مستوحى من فترة الخمسينيات، لأحمر الشفاه الفاقع، مع رسمة عيون بالكحل الأسود تبرز عيونها الملونة، وبلاشر برونزي خفيف، أما الشعر فقد تركته منسدلاً مع الخصلات الويفي والغرّة الفوضوية.

دينا الشربيني 

 

في المقابل، ظهرت دينا الشربيني بمكياج يعتمد على الألوان الترابية، باختيار الغلوس النيود البيج، مع بلاشر بيج، وكونتور بارز للوجه، ومكياج عيون بسيط مع الرموش متوسطة الطول، بينما الشعر فقط اختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع فرق على أحد الجانبين.

نانسي عجرم 

 

وقد أحيت نانسي عجرم حفل أمس على هامش ختام مهرجان البحر الأحمر، حيث أطلّت بتسريحة شعر ويفي  أنيقة، مع مكياج نيود ناعم، وظلال جفون بلمسة ثلجية.


ريا أبي راشد

 

اختارت ريا أبي راشد تسريحة شعر نص رفعة، مع مكياجها الطبيعي البسيط، يزينه أحمر الشفاه البني المحمر، وعيون مرسومة بالكحل الأسود على الجفن العلوي.

 

تابعي أيضاً:

التسريحة المفضلة لدى نجمات مهرجان البحر الأحمر 2022 أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان البحر الأحمر 2022


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات