اطلالات النجمات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

Lebanese actress Ida al-Qusai poses for a photo the red carpet as he arrives to the opening ceremony of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022. AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival

حفلت السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 بالعديد من اطلالات نجمات السعودية المميزة، حيث حرصت كل نجمة على الظهور بإطلالات جذابة، ولفتت أنظارنا مجموعة مميزة من الفساتين التي ارتدتها النجمات، فما رأيك في اطلالاتهن؟

الممثلة فاي فؤاد

ارتدت الممثلة السعودية فاي فؤاد اطلالة اتسمت بالجرأة باللون الازرق الفيروزي المميز.

 

الإعلامية أجواء الجودي

باللون الأصفر النابض بالحيوية، تألقت الإعلامية أجواء الجودي بإطلالة مميزة تعكس شخصيتها، وأكملت اللوك بالقفازات باللون الأصفر.

الممثلة العنود سعود

ايضاً اختارت الممثلة السعودية العنود سعود فستان باللون الأصفر بصيحة الكاب الراقية، والتي تعد من ابرز صيحات الموضة الرائجة، فضلاً عن اطلالتها الأنثوية بالفستان الوردي.

الممثلة ايدا القصي

اعجبنا فستان النجمة السعودية ايدا القصي الأسود المنفوش بصيحة الكشكش والأكمام الشفافة، فضلاً عن الفستان الأزرق المنفوش بالحمالات العريضة.

الممثلة السعودية فاطمة البناوي

ظهرت فاطمة البناوي بأكثر من لوك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومنها هذا اللوك المميز بالبدلة النسائية الدانتيل باللون الأبيض.

الممثلة ميلا الزهراني

جمعت اطلالة ميلا الزهراني بين الأنوثة والرقي، حيث اختارت فستان ناعم يجمع بين الأسود والوردي.

الفنانة نور الخضراء

أطلت نور الخضراء بأكثر من لوك أنيق على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتنوعت الفساتين في التصاميم والألوان.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات