مكياج معدني لاحتفالات نهاية العام بوحي من داني كامل

 المكياج الذهبي وظلال العيون اللامعة المعدنية بمختلف ألوانها مثالية لموسم احتفالات نهاية العام والكريسماس والعطلات، بل يبدو أن الأمر يتعدى ذلك لأبعد من نهاية عام 2022، فالمكياج المعدني ودرجات ظلال العيون اللامعة بألوان النحاس والبرونز والذهبي والزهري تبدو فاخرة وأنيقة وتليق على كل ألوان العيون دون إستثناء. 


عدا عن إطلالات الفاشينيستا الجمالية التي تمتاز بتوقيعها الخاص بالستايل المعدني الفاخر، هناك الكثيرات ممن أثبتن أن المكياج المعدني بدرجات المعادن الثمينة والذهب والفضة تليق على الجميع. من هنا، استوحينا من خبير مكياج النجمات داني كامل أفكار لمكياجك المعدني لسهرات احتفالات نهاية العام.


1.  القاعدة الأولى: لا للقواعد في تطبيق المكياج المعدني!


الأمر لا يقتصر بدرجات اللون المعدني على أن تكون فقط على أهداب العيون، يمكنك استخدام درجات الذهب الأبيض كهايلايت فوق وجنتيكِ، أو اللون النحاسي المحمر فوق شفتيكِ، وتذكري أن أجمل ما يمكن أن يكون على جفنيكِ هي درجات الذهبي الأصفر والوردي والبرونز. 


2.  مكياج السموكي المعدني: 


بدلاً من وضع ألوان ترابية متدرّجة على جفنيكِ بتقنية السموكي، أي الأغمق عند أطراف العين من الخارج وصولاً إلى الأفتح عند المنتصف وزاوية العين من الداخل، استعيني بدرجات الألوان المعدنية اللامعة الغنية بالغليتر لإطلالات المساء، اجعلي من الدرجة المعدنية اللون الطاغي ثم اجعليها دخانية بظلال داكنة رمادية مات دون لمعة أو العكس صحيح، تذكري المزج الصحيح بين الظلال سيعطي تأثير أيقوني مثالي. 


3. الهايلات السحري مع الكونتورينغ


لا يمكنك الإستغناء عن المكياج المعدني حتى للإطلالات النهارية والمكياج الصباحي، استعيني بالظلال الفضّية اللامعة والذهبية بدرجات دافئة لتكون بديلة عن مستحضرات الستروبينغ والهايلايت، وضعيها في المناطق التي ترغبين في إبرازها، مثل جسر الأنف وتحت الحاجبين وركّزي اللون عند زاويتي العينين.

اقرئي أيضاً:مكياج برونزي لاحتفالات نهاية العام


 في حال أردتِ إطلالة بسيطة خالية من التفاصيل طبّقي تقنية الكونتورينغ مع أحمر خدود وماسكارا، أما إن أحببت إضافة بعض الملامح الجميلة فأضيفي الآيلاينر والمزيد من ظلال العيون وأحمر شفاه نيود بلمعة معدنية خفيفة. 

الصور عن صفحة خبير المكياج داني كامل على انستغرام

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات