لماذا يختفي رجل برج السرطان؟

يُعرف الرجل برج السرطان أنه حساس للغاية. إنه يميل إلى الخوف من التعرض للأذى بسهولة. لديه طريقة غريبة في بعض الأحيان، وقد يختفي في ظروف غامضة، ثم سيظهر كما لو أنه لم يحدث شيء. على الرغم من أنه قد يكون عاطفياً جداً، إلا أنك تحتاجين إلى فهم كيفية حدوث ذلك في علاقتك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات برج السرطان التي تدفعه إلى الاختفاء.

لماذا يختفي رجل برج السرطان

 

قد يكون من الأفضل للرجل برج السرطان أن يأخذ الأمور ببطء بدلاً من الاندفاع إلى علاقة. التحرك بسرعة كبيرة يمكن أن يجعله ينسحب ويختفي. إنّ محاولة جعله يقوم بأشياء لا يرتاح لها يمكن أن يدفعه بعيداً.

بمرور الوقت، سيعلم الرجل برج السرطان أنك ستعتقدين أنه مستاء من أي شيء لأنه مر به مراراً وتكراراً. هذا يؤدي به في النهاية إلى الاختفاء فقط عندما يشعر بالأذى، والخوف، وعدم الثقة، وما إلى ذلك. إذا كنت تعتقدين أنّ هذا هو الحال، فتأكدي من إعطائه مساحة كبيرة. دفعه للتحدث معك أكثر لن يؤدي إلا إلى دفعه بعيداً. تأكدي من أنه يعلم أنك تهتمين بمشاعره، وأنك على استعداد للاستماع عندما يكون مستعداً للتحدث. لا تقللي من شأن مشاعره إذا شاركها معك.

حتى لو لم يخبرك الرجل برج السرطان بتأذّي مشاعره، فربما لا تزال مشاعره تؤلمه. يمكن أن يؤدي إيلاء المزيد من الاهتمام لشخص آخر إلى جعله يخمن الأمور مرة أخرى أو يشعر بعدم الثقة. إنّ منحه الكثير من الحب والاهتمام والطمأنينة يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً في المساعدة على منع إيذاء المشاعر قبل حدوثها. تأكدي من إنشاء مساحة آمنة للحوار المفتوح لإعادة العلاقة إلى مسارها الصحيح.

لا يقصد الرجل برج السرطان أن يكون دائماً أناني. إنه ينغمس في حياته لدرجة أنه ببساطة لا يفكر في أي شيء آخر، ويمكن أن يشملك هذا. عندما ترينه يحاول اكتشاف شيء ما أو منخرطاً في مشروع جديد، امنحيه مساحة. سوف يعود من قوقعته ويشارك في بقية العالم عندما ينتهي. يمكنك أيضاً تذكيره بلطف بأنه من الصحي للأشخاص المرتبطين بعلاقة التواصل. 

قد تلاحظين بعض السلوك العدواني السلبي عندما تسوء الأمور في العلاقة. من أكثر الأشياء شيوعاً التي سترينها هي اختفاء الرجل برج السرطان أو عدم استجابته لك. إذا كان هذا هو الوضع، فتأكدي من تشجيعك له على التواصل الصريح والصادق. بمجرد أن يعلم أنه يمكنه إجراء حوار مفتوح معك، ستلاحظين ببطء قدراً أقل من سلوكه العدواني السلبي.

رجل برج السرطان لا يحب الصراع. لا يريد القتال معك. إذا اعتقد أنك غاضبة منه، فقد يبتعد عنك فوراً حتى يتأكد من أنك قد هدأت. هذا يعني أنه لن يرد على الهاتف أو يرسل لك رسالة نصية. هذا يعني ببساطة أنّ لديه مشكلة، ويحتاج إلى حلها. وبسبب ذلك، فقد تراجع إلى قوقعته الشخصية الصغيرة. سيعود من قوقعته عندما ينتهي من اكتشافها. لسوء الحظ، قد يستغرق ذلك أياماً أو أسابيع.

لا ينسحب الرجل برج السرطان عندما يكتشف شيئاً ما فحسب، بل يفعل نفس الشيء أيضاً في العلاقات عندما تتأذى مشاعره. الرجل السرطان حساس للغاية، لذلك قد لا تدركين أنك جرحت مشاعره. دعيه يعرف أنه إذا كان يرغب في التحدث، فأنت على استعداد للاستماع إليه، ومن ثم إعطائه مساحة له.

عندما لا يكون الرجل برج السرطان مهتماً، فلن يرغب في إخبارك. قد يصبح بعيداً، أو يختفي ببساطة. والسبب هو أنه من الصعب عليه قول أشياء لا يريد قولها. الصراع غير مريح. إن شعورك بالضيق سيجعله يريد الركض بسرعة كبيرة في الاتجاه الآخر.

المصدر: lovedevani
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

الرجل المناسب للمراة السرطان الرجل المناسب للمراة السرطان
هل ينسى رجل برج السرطان حبيبته هل ينسى رجل برج السرطان حبيبته؟
توافق برج السرطان مع العذراء في الحب والصداقة والعمل توافق برج السرطان مع العذراء في الحب والصداقة والعمل
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات