شارون ستون من ندوة على هامش مهرجان البحر الأحمر تتحدث عن أصعب فترات حياتها

خلال ندوة حوارية عقدها مهرجان البحر الأحمر مع النجمة شارون ستون وأدارتها الاعلامية ريا أبي تحدثت فيها عن مسيرة عملها الطويلة كممثلة وماهي الجوانب المضيئة للشهرة والأزمات التي عاشتها.

شارون قالت أن "الحياة أصبحت قاسية عندما خسرت حضانة ابنها لأنها كسرت الحواجز والقوالب التي يحبسون المرأة فيها ولان المجتمع ذكوري في الاساس".

تابعت "لذلك تم معاقبتي بشدة عند الطلاق وحتى حقوقي كانسانة تم محاربتي حتى لا احصل عليها وتم تدمير حياتي الشخصية وحقوقي وحكم الجمهور على كانسانة من خلال الشخصيات التي اقدمها في الافلام وعرفت انني لم استمتع بما حدث لي ابدا وعندما ذهبت للجولدن جلوب ام تجاهلي من الوسط السينمائي".

وعن الجوانب المضيئة للشهرة قالت "الشهرة تمنحك القدره على السفر والاتصال بالعالم من حولك واعتقد ان ذلك اهم شيء حدث لي".

أزمتها الصحية

وقالت عن الفترة التي عانت فيها من أزمة صحية عنيفة "عانيت من ازمات صحية كبيرة اعتبر النجاة منها معجزة حقيقة، وربما هذه الفتره جعلتني في حديث دائم مع الروح بعد كل ما تعرضت له وكانت و بدأت اتحدث واسمع اجابات من ارواح تتحدث معي ويعتقد بعض من حولي انني مجنونه ولكن في عقلي هناك من يتحدث معي وانا سعيدة بهذه الحالة والمفاجأة انه تم اكتشاف وجود خلايا في قلوبنا تفكر مثل العقل تماما وهذا ما اتحدث عنه انه حديث القلب . "

ومن المواقف التي اثرت كثيرا على شارون ستون كان موت احد اقاربها وهو طفل رضيع لم يكمل عام واحد وقالت:" كان موقف كبير وكنا في المستشفى نتخذ قرارات بشانه بينما يصارع الموت على اجهزه التنفس الصناعي، وقررنا التبرع بأعضائه ليستفيد بها اطفال اخرين وبالفعل تمكن ٤ اشخاص من الحياه بسببه وكنت اشعر انه لم يرحل.. هل تعملون ما هو اسمه؟! اسمه ريفر اي "نهر" والنهر ممتد وهذا ما حدث بالفعل انه معنا وحياته ممتده حتى بعد موته"..ثم انهمرت دموعها مره اخرى.

وفي نهاية الحديث سألتها رايا عن نجمتها المفضلة وقالت: "بالنسبة لي كيت وينسلت ايقونة أحبها جدا وروسي دي بالما.. طبعا تغير النجوم بسبب عصر التكنولوجيا والموبايلات ولكني احب نجوم العصر الذهبي".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم