نجمات السعودية تتألقنّ بافتتاح مهرجان البحر الأحمر في جدة

توافد عدد كبير من نجمات السعودية يوم أمس من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي شهد وجود العديد من المواهب المشاركة في صناعة الأفلام السينمائية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود الصحافة العربية والعالمية، وعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا.

نجمات السعودية اللواتي حضرنّ الحفل تألقن بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء للمهرجان.

أضوى فهد

أضوى فهد اختارت فستانا مع كاب باللون الأسود مع حذاء باللون الوردي، حيث أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وجمال اطلالتها.

ميلا الزهراني

ميلا الزهراني اختارت اطلالة ناعمة بفستان موقع من مشاعل الفارس في حفل الافتتاح، وعلقت على الصور التي نشرتها على انستقرام " من #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي في دورته الثانيه..فخوره جداً بهذا النمو السينمائي الذي مزج بين السرعه والجوده والخامة ..لحظات للتاريخ بقيادة من لايعرفون للمستحيل طريق ..".

 

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي اختارت اطلالة البدلة مع كاب من المصمم رامي قاضي وعلقت على صورها عبر انستقرام "السينما هي كل شيء..اطلالتي من افتتاح مهر

 

 

 

نور الخضراء

نور الخضراء اختارت فستانها من A and A boutiques وعلقت على صورة نشرتها على انستقرام " من حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر، شكرا لاستضافتنا ، لقد كانت أمسية رائعة وجميلة والجهد وراءها واضح".

سمر ششه

وكان لافتا ايضا حضور الممثلة والكاتبة السعودية سمر ششه والتي تألقت بفستان باللون الفضي خلال حضورها المهرجان، حيث شارك حساب مهرجان البحر الاحمر صورة لها على تويتر.

خيرية ابو لبن

وأيضًا من الممثلات السعوديات اللواتي خطفن الاضواء بحضورهن على السجادة الحمراء خيرية ابو لبن.

في فؤاد

وكانت في فؤاد من أجرأ الاطلالات خلال حفل الافتتاح بفستان باللون الأزرق.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات