ليلى غفران تكشف تفاصيل أزمتها وإحالتها للمحاكمة بسبب محاميها

أكدت الفنانة ليلى غفران، انها سوف تعقد مؤتمراً صحفياً خلال الفترة المقبلة، للرد على كافة الاتهامات التي وجهت اليها من المحامي الخاص بها، والتي بسببها إحيلت للمحاكمة.

وكتبت ليلى غفران منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: قد كلفت كافة المستشارين القانونيين لي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للرد الحازم، بل وشديد الحزم، على كافة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ردًا على ما جاء بمحتويات الفيديوهات، التي قام بنشرها المحامي السابق لي وفق صحيح القانون.

واختتمت ليلى غفران قائلة: سوف أقوم بعقد مؤتمر صحفي لموافاة كل أحبائي بما تم من إجراءات قانونية أولًا بأول لحين الفصل في هذا الموضوع بمعرفة قضاء مصر العادل الذي أكن له كل احترام وثقة وتقدير.

وكانت المحكمة الاقتصادية قررت، يوم الأربعاء الماضي، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران في واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، لجلسة 14 ديسمبر للإعلام بالدعوى المدنية.

وكشف المحامي حسن أبو العينين مقدم البلاغ ضد الفنانة ليلى غفران يتهمها بالتشهير به وسرقة خاتم ألماس من داخل فيلاتها الخاصة، أنه طالب بتعويض مدنى مليون جنيه وتوقيع أقصى عقوبة على الفنانة؛ جبرا للأضرار المادية والأدبية طوال العامين الماضيين، ولما صدر من إساءه له دون حق أو أدلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب