مشاهير من مواليد برج القوس

كثير هم النجوم الذي يحملون برج القوس ومواصفاته المميزة حيث يحتفلون بأعياد ميلادهم بين تاريخ 22 تشرين الثاني – نوفمبر و 21 كانون الأول – ديسمبر.

تعالوا نستعرض مشاهير من مواليد برج القوس:

عالمياً النجمة الشابة تايلور سويفت هي من مواليد برج القوس حيث تحتفل بذكرى ميلادها في 13 كانون الأول – ديسمبر وهي من أشهر نجمات العالم وأكثرهن جمالاً ونجاحاً على الإطلاق.

النجم براد بيت أيضاً هو من مواليد برج القوس، ويصادف تاريخ ميلاده في 18 كانون الأول – ديسمبر وهو زوج النجمة أنجلينا جولي.

كما ان النجمة بريتني سبيرز من مواليد برج القوس حيث ولدت في 2 كانون الأول – ديسمبر وتحمل مواصفات برج القوس لناحية جرأتها وصراحتها مع الإعلام والأضواء.

النجمة جوليان مور هي من شاهير برج القوس وتحتفل بميلادها في 3 كانون الأول – ديسمبر وهي من أشهر نجمات العالم صاحبات البشرة المنموشة والشعر الأحمر.

أما عربياً يعد النجم هاني شاكر من أشهر مشاهير برج القوس حيث يحتفل بميلاده في 21 كانون الأول – ديسمبر وهو من أشهر نجوم مصر والوطن العربي الذين تميزوا بأغنياتهم العاطفية الحساسة.

النجمة ماجدة الرومي تحتفل بميلادها في 13 كانون الأول – ديسمبر وهي من مشاهير برج القوس وتجمل صفاته لناحية الهدوء في الطبع والكرم والطموح.

النجمة الخليجية غدير السبتي أيضاً من مواليد برج القوس حيث تحتفل بميلادها في 16 كانون الأول – ديسمبر وهي من أشهر نجمات الخليج على الإطلاق.

النجم ظافر العابدين من مشاهير برج القوس وقد ولد في 26 تشرين الثاني – نوفمبر ويبدو متأثراً ببرجه لناحية حبه الكبير للرياضة والحفاظ على صحته البدنية.  

تابعوا المزيد من صور مشاهير من مواليد برج القوس: 

ملاحظة: الصور من حسابات المشاهير الخاصة على انستقرام

اقرئي أيضاً: 

نجمات جميلات من مواليد برج الميزان نجمات جميلات من مواليد برج الميزان
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات