صفات الزوج من الخريطة الفلكية

وفقاً لعلم الفلك والأبراج فإنّ طبيعة الكوكب وموقع المنزل يعني أين يمكن للشخص أن يجد الزوج المستقبلي. يحدد كوكبي المشتري والزهرة نوع وصفات الزوج الذي يمكن أن تحصلي عليه. هذان الكواكبان مهمان للغاية في العلاقة. كوكب المشتري هو الزوج في المخطط الأنثوي، والزهرة في الرسم البياني للذكور هي الزوجة. من خلال النظر إلى المنزل الذي يتواجد فيه هذان الكوكبان في برجك، يمكن أن تخبرك "الجميلة"، عن طبيعة وصفات الزوج، وفقاً لعلماء وخبراء الفلك.

صفات الزوج من الخريطة الفلكية

كوكب المشتري في برج الحمل والمنزل الأول: هنا يمكن للمرأة أن تجد زوجاً لطيفاً جداً وشاباً ومباشراً بطبيعته. هؤلاء الناس طيبون جداً ومحترمون في المجتمع. 

كوكب المشتري في برج الثور وفي المنزل الثاني: هنا تجد المرأة زوجها جميلاً جداً وحسياً ومادياً. الشخص ذو توجه عائلي، يمكن أن يكون فناناً للغاية، ويمكن أن يكون مستشاراً مالياً أو محللاً. 

كوكب المشتري في الجوزاء وفي المنزل الثالث: تجد النساء هنا زوجاً حكيماً جداً ولديه معرفة فضولية للغاية. إنه يحب التحدث عن المعرفة وهو متحدث جيد ويمكن أن يكون معلماً جيداً. 

كوكب المشتري في السرطان وفي المنزل الرابع: المشتري في هذه العلامة يعني أن الزوج لديه صفات جيدة. تجد المرأة زوجا لطيفاً، وعاطفياً وحساساً للغاية، ولكنه مهيمن جداً. 

كوكب المشتري في الأسد والبيت الخامس: تجد المرأة هنا زوجاً يحب الأطفال ويحب تعليم الأطفال ويحب جذب انتباه الآخرين ويحب السلوك الخاص. 

كوكب المشتري في برج العذراء وفي المنزل السادس: كوكب المشتري في برج العذراء جيد في دمج الفكر مع المعرفة. تحصل المرأة على زوجها الذي يتمتع بعقلية تحليلية، ويقظ، وواعد. يحب القيام بالعمل الاجتماعي. 

كوكب المشتري في الميزان وفي المنزل السابع: تجد المرأة هنا زوجاً مثقفاً للغاية وكريماً ومتعاوناً ومتوازناً في نظرة الحياة. كوكب المشتري في الميزان مفيد للحكم. قد يشغل منصب في السلطة وقد يكون استشارياً. 

كوكب المشتري في برج العقرب وفي المنزل الثامن: هنا تحصل المرأة على زوج يهتم بالأمور الروحية أو الغامضة. قوي الإرادة وطموح وسري ومستكشف في الطبيعة. تحتاج المرأة إلى أخذ الحيطة والحذر قبل الزواج منه.

كوكب المشتري في القوس وفي المنزل التاسع: هنا تجد المرأة زوجاً فلسفياً للغاية، قوياً في إيمانه. يمكن أن يكون زوجاً صادقاً وبسيطاً ومحباً. كما يمكن أن يكون من ثقافة مختلفة.

كوكب المشتري في الجدي وفي المنزل العاشر: عندما يدخل المشتري برج الجدي. تحصل النساء على زوج مادي للغاية، غني لكنه يفتقر إلى المعرفة الروحية. لديه مهارات تنظيمية جيدة ومنظم. سوف يحقق النجاح من خلال المناصب العليا. 

كوكب المشتري في برج الدلو وفي المنزل الحادي عشر: تجد النساء هنا زوجاً مهتماً جداً بالفلسفة والطب والخدمة الاجتماعية والعمل الروحي. يريد أن يتطور في العقل والجسد والروح ويتحد مع الحق. هو مهتم بكيفية جعل الحياة أفضل وأكثر تقدماً. 

كوكب المشتري في برج الحوت وفي البيت الثاني عشر: هنا تحصل المرأة على زوج يتمتع بصفات روحية عظيمة جداً. يمكن أن يكون الزوج مسالماً وعاطفياً وكريماً. كما أنه يحب الموسيقى والإبداع. 

المصدر: rishabhshrivastava
ملاحظة: الصور من موقع pexels 

اقرئي أيضاً:

مواليد خمسة ابراج تفي بوعودها دائما مواليد خمسة أبراج تفي بوعودها دائمًا
متى يقرر كل برج الزواج متى يقرر كل برج الزواج؟
مواليد 3 ابراج يحولون نقاط الضعف الى قوة مواليد 3 ابراج يحولون نقاط الضعف الى قوة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات