الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك

ينتقل كوكب المشتري إلى برج الحمل في العام 2023، ووفقاً لعلماء وخبراء الفلك فإنه سيجلب معه الكثير من الحظ للأبراج. فما هي نوع الفرص التي سيوفرها كوكب المشتري في برج الحمل بناءً على علامة برجك الفلكي. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف سيؤثر كوكب المشتري على حياتك خلال تواجده في برج الحمل في العام 2023.

الفرص والحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك

يمنحنا كوكب المشتري في برج الحمل الدافع لتحقيق أحلامنا، واتخاذ القرارات الصعبة بشجاعة. مع دخول المشتري برج الحمل في العام 2023، سنشعر بقوة المحارب بداخلنا، مما يساعدنا على إيجاد الثقة بالنفس، والعمل، والمبادرة، والجرأة، والتصميم، واتخاذ المواقف، والاستماع إلى حدسنا، وإحضار الأشياء إلى الوجود، وجعل الأشياء تحدث. كوكب المشتري بالاقتران مع برج الحمل هو طاقة عنيدة جداً وذات إرادة قوية وهي طاقة رائعة عند استخدامها بوعي.

برج الحمل

يمر كوكب المشتري عبر منزلك الأول. هذه بداية فصل جديد من حياتك. يمكنك أن تتوقع زيادة كبيرة في الثقة والفرص في جميع مجالات حياتك. ستصبح أكثر ثقة بنفسك لتعيش حياتك وفقاً لشروطك الخاصة. كوكب المشتري هو كوكب التوسع، وإذا كنت ترغب في تطوير شيء ما في حياتك، فهذه هي فرصتك. يمكن أن تتحقق أفكارك وأهدافك وأحلامك بسهولة أكبر. هذا هو الوقت المثالي للتركيز على جذب حياة أكثر ازدهاراً. ركز فقط على ما تريد توسيعه وتنميته، وليس على الأجزاء التي لا تريد التوسع فيها.

برج الثور

يمر كوكب المشتري في الجدي عبر منزلك الثاني عشر. البيت الثاني عشر هو بيت الحكمة، لأنه يشمل جميع البيوت الأخرى بما في ذلك كل ما هو مخفي. ستجد أنّ كوكب المشتري في برج الحمل يعزز حساسيتك. في هذا الوقت تقريباً، شخص ما يبحث عنك والكون خلفك لدعمك. انتبه لتلك الإشارات واستخدم هذه الطاقة لتقوية اتصالك بحواسك وقدراتك.

برج الجوزاء

ينتقل كوكب المشتري إلى المنزل الحادي عشر من الأصدقاء والمجتمعات والآمال والأحلام. يركز بشكل أساسي على حياتك الاجتماعية. ستجد أنّ شعبيتك قد زادت، وأنّ وسائل التواصل الاجتماعي مفيدة بشكل خاص لك هذا العام، وعندما تقابل الشخص المناسب، يمكن أن يحدث مثل المعجزة. الناس على استعداد دائماً لمساعدتك بما يتجاوز خيالك. لذلك، لا تخف من توسيع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة.

برج السرطان

كوكب المشتري في منزلك العاشر هو أحد أكثر مواقع المشتري حظاً. يُلقي بوفرة من الضوء الذي ينير حياتك بأكملها. عام 2023 هو الوقت الذي تشعر بأنك أكثر فائدة، أو أنه من المرجح أن تجتذب الفرص. يساعدك في العثور على وظيفة تتناسب بشكل أفضل مع إحساسك بالمهمة والشغف بدلاً من الوظائف المملة. إذا كنت تعمل في مشروع، أو ترغب في تحقيق المثل الأعلى في عام 2023، فإنّ كوكب المشتري يدعو إلى النجاح، لذا ثق بنفسك، واتبع غرائزك واذهب لتحقيقها. 

برج الأسد

يساعدك كوكب المشتري على اكتساب رؤية جديدة للعالم وتطوير الفهم الروحي. استخدم طاقة المشتري في برج الحمل لاكتساب الثقة لتجربة أشياء وأفكار جديدة ومواصلة التعلم، وكن متفتح الذهن واستمع إلى أصوات الآخرين. قد تجد نفسك في عام 2023 مدعواً للسفر أو قد تشعر بمزاج المغامرة. يمكن للمشتري في منزلك التاسع أيضاً إبراز المشكلات القانونية، وإذا كان الأمر كذلك، فاعلم أنّ المشتري سيمنحك الميزة والثقة اللازمتين للتعامل معها. 

برج العذراء

يمثل كوكب المشتري في المنزل الثامن من برجك اكتساب مبالغ كبيرة من المال من خلال الاستثمارات والميراث وما إلى ذلك. بهذه الطاقة تجد نفسك أيضاً تغوص بعمق في الظلام النفسي، وتكتشف الأعمال الداخلية للعقل أو العلاقة بين القلب والعقل. ينتقل كوكب المشتري إلى منزلك الثامن من الموارد المشتركة والقوة والتحكم. سيُظهر لك أنّ العالم مكان به فرص لا حصر لها.

برج الميزان

يساعدك كوكب المشتري على الانفتاح وتعميق علاقاتك مع من حولك. يشير كوكب المشتري في المنزل السابع من برجك أيضاً إلى الكثير من العملاء والعقود والفرص القادمة. المنزل السابع هو أيضاً منزل الأعداء أو الصراعات، لذلك يمكن أن يجلب كوكب المشتري الكثير من الصراع أيضاً. سوف تتعمق علاقاتك أيضاً، وربما تنتقل بالعلاقة إلى المستوى التالي، أو مناقشة الزواج أو التفكير بمولود جديد في عام 2023. قد تجد أيضاً أنّ النصف الآخر هو حافز لك لتوسيع نفسك إلى مكان أكبر.

برج العقرب

ينتقل كوكب المشتري إلى بيت العمل السادس، وسيساعدك على تحسين روتينك واتخاذ خيارات أفضل لنمط الحياة. كما سيوفر لك  أيضاً فرصاً وفيرة ومفعمة بالأمل لمساعدتك على البقاء بصحة جيدة. سيحقق لك حظاً سعيداً إذا كنت تعمل بموجب عقد أو في مؤسسة مستقلة، فهذا يدل على أن خططك مليئة بالخطوات ويجب تنفيذها. قد تجد نفسك أيضاً تقوم بمزيد من المشاريع في العمل.

برج القوس

يجلب لك كوكب المشتري المغامرة والمرح والرومانسية. تجد أنك تريد قضاء المزيد من الوقت في فعل ما يجعلك سعيداً. إذا كنت تعمل في مجال إبداعي أو لديك هواية إبداعية، فسوف يفتح لك كوكب المشتري في برج الحمل مصادر جديدة. على مستوى أعمق، يركز كوكب المشتري في برج الحمل على ظلامك النفسي ويساعدك على اكتشاف أنماط التفكير اللاواعي في حياتك التي تعيقك وتحدك.

برج الجدي

يمر كوكب المشتري بمنزلك الرابع. يمكنك تحسين علاقاتك، وقضاء المزيد من الوقت الجيد مع الأشخاص المهمين بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن ثروة أحلامك، فسوف يساعدك كوكب المشتري في برج الحمل على تسريع تحقيق هذا الحلم. فيما يتعلق بالعائلة، ستحتاج إلى أن تكون مع عائلتك أكثر من أي وقت مضى، إذا كانت لديك مشكلة في العائلة تحتاج إلى حل، فإنّ كوكب المشتري هنا لمساعدتك على استعادة الثقة، والثقة في شريكك بشأن الأشياء الصعبة. 

برج الدلو

سيعبر كوكب المشتري منزلك الثالث للتواصل والتعلم والتجارة والأشقاء وبيئتك اليومية. كوكب المشتري في برج الحمل هو نقطة عبور رائعة للتطور الشخصي واكتساب مهارات جديدة. مع كوكب المشتري، تعد مهارات الاتصال الخاصة بك كنزاً، مما يساعدك على تكوين علاقات أعمق وتعزيز حياتك المهنية. سيقوم أيضاً بمنحك الثقة التي تحتاجها لإعلام كل من حولك بما تشعر به حقاً. 

برج الحوت

سيعزز كوكب المشتري في برج الحمل من تقديرك لذاتك وثقتك بنفسك، ونتيجة لذلك، ستواجه المزيد من الفرص والمخاطر أكثر من المعتاد. هذه فرصتك الذهبية لاستخدام هذه الطاقة وزيادة ثروتك وزيادة دخلك. قد تجد نفسك تحصل على علاوة، أو إذا كان لديك وظيفة، فقد تكون مربحة. 

المصدر:    KnowInsiders 
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023 توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023
التحديات المحتملة التي ستواجه الابراج في العام 2023 التحديات المحتملة التي ستواجه الأبراج في العام 2023
الابراج التي تتمتع باكبر قدر من الفرص للسفر إلى الخارج في العام 2023 الأبراج التي تتمتع بأكبر قدر من الفرص للسفر إلى الخارج في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات