توقعات الأبراج الصينية لبرج الحصان للعام 2023

ماذا يحمل العام 2023 من أحداث ومفاجآت سارة للأبراج الصينية، وتحديداً برج الحصان؟ هل هو عام مليء بالتجارب الرائعة، والتطورات والخيارات الجيدة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات العام 2023 لبرج الحصان الصيني على شتى الأصعدة.

توقعات الابراج الصينية لبرج الحصان للعام 2023

 

سنوات ميلاد برج الحصان الصيني: 1942، 1954، 1966، 1978، 1990، 2002، 2014.

تتمتع بصحة جيدة وازدهار مالي هذا العام. سوف يفضلك الحظ في الأمور المتعلقة بالمال. ستجد مصادر دخل جديدة ستفيدك على المدى الطويل. ومع ذلك، يُنصح بالتعامل مع الحياة بموقف إيجابي. كونك حزيناً وكئيباً لن يأخذك إلا لحظات سعيدة من حياتك. اسمح لنفسك بالاستمتاع بالحياة ودعها تنمو عليك. أحط نفسك بالأشخاص الذين يبرزون أفضل ما فيك ويجعلونك سعيداً. عندما تقرع فرصة على بابك، فانتهزها؛ لا توجد طريقة أخرى للقيام بذلك. هذا العام سيكون مليئاً بالمفاجآت بالنسبة لك ويجب أن تكون مستعداً لذلك.

على الصعيد العاطفي:

سيجد مواليد برج الحصان المتزوجين متسعاً من الوقت للتواصل مع شركائهم في عام الأرنب المائي. ستكون على استعداد لفعل كل ما يلزم لجعل حياتك الزوجية جديرة بالاهتمام. لقد كانا الشهرين الماضيين مرهقين بالنسبة لك بسبب عدم التفاهم مع شريكك، ولكن حان الوقت لإنهاء كل المشاكل. ستعمل الأمور من أجل التفاهم الأفضل وسيعزز التفاهم المتبادل علاقتك هذا العام. أيضاً، ستكون فترة جيدة لتوسيع أسرتك. أما بالنسبة للعازبين، فإن عام الأرنب يجلب لك الحظ السعيد أيضاً. بعد انتظار طويل للعثور على الشريك الأكثر توافقاً، سينتهي بحثك حيث يتم محاذاة النجوم لصالحك. ولكن لكي يحدث هذا، عليك أن تخرج من منزلك وتتواصل مع أشخاص جدد. يُنصح هذا العام أن تحب نفسك. عندما تعرف قيمتك، ستجذب الشخص الذي يفهم قيمتك أيضاً. 

على الصعيد المهني:

تتغير مسيرة مواليد برج الحصان إلى الأفضل. قد تواجه بعض الصعوبات في بداية العام لكن الأمور ستتحسن قريباً. قد يحاول زملاؤك في العمل زعزعة سلامك ولكن لا تدعهم يحصلون على أفضل ما لديك. إذا كنت شغوفاً بشيء ما، فابحث عنه هذا العام؛ سوف تسفر عن نتائج رائعة. التركيز فقط على حياتك المهنية وليس على شغفك سيحرمك من السعادة الحقيقية. يجب عليك أيضاً التركيز على الحياة المهنية لزوجك/ زوجتك هذا العام وأن تكون متواجداً من أجلهم عندما يحتاجون إليك. قم بتوجيههم في الاتجاه الصحيح وحفزهم على القيام بعمل أفضل. هذا سوف يمنحك الرضا والسعادة.

على الصعيد المالي:

سيكون هذا العام جيداً وسيئاً. ستحقق بعض الأشهر فوائد مالية كبيرة بينما قد يجلب البعض الآخر خسائر. لكن لا تقلق، فالتقلبات هي جزء من حياتنا. سيكون أيضاً عاماً رائعاً للاستثمار في مشاريع جديدة. لكن قم ببحثك ولا تتبع مسار الآخرين بشكل أعمى للقيام بالاستثمارات. ستحتاج إلى تعلم كيفية فهم الفرق بين الإنفاق على الأشياء المهمة والأشياء الأقل أهمية. بدلاً من الإنفاق على العناصر غير الضرورية، وفر هذا المال للاستخدام المستقبلي.

على الصعيد الصحي:

ستحتاج إلى الاهتمام بصحتك هذا العام وإلا فقد تعاني من أمراض طويلة الأمد. إذا كنت مغامراً وتستمتع بالأنشطة القاسية، فستحتاج إلى أن تأخذها ببطء هذا العام لأنّ فرص الإصابة مرتفعة. شارك في الأنشطة التي تفيد قلبك وصحتك الجسدية. اشرب الكثير من الماء وحافظ على نظام غذائي صحي للحفاظ على صحة جيدة طوال العام.

المصدر: astrosage
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً: 

الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023 الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023
توقعات الابراج الصينية لبرج الفأر للعام 2023 توقعات الأبراج الصينية لبرج الفأر للعام 2023
توقعات الابراج الصينية لبرج الثور للعام 2023 توقعات الابراج الصينية لبرج الثور للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات