انتشار صور لوصال المتهمة بالخيانة مع محمد الترك والجمهور: "الفتاة من عمر حلا"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوصال الفتاة المتهمة بأنها عشيقة المنتج البحريني محمد الترك الزوج السابق للفنانة المغربية دنيا بطمة.  

 

صورة وصال أشعلت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قارن المتابعون بينها وبين دنيا بطمة، من ناحية الجمال والشكل، بالإضافة إلى فارق العمر بينهما.  

 

وقد اتهم المتابعون بأن وصال بالسرقة والخيانة، وقد أشارت إحدى الفتيات في تعليق لها على الموضوع عبر "تويتر" إلى عمر وصال، موضحة أنها قريبة من ابنته حلا من زوجته الأولى، قائلة: "هاد وصال لي غادا مع راجل دنيا بطمة محمد الترك بنت 2002 ويلي قد بنته حلا الترك".  

 

 

في المقابل، قادت فتيات مغربيات حملة لدعم ومساندة دنيا بطمة من أجل أن تأخذ حقها بالقانون من زوجها والفتاة التي خانها معها وصال، من خلال هاشتاغات انتشرت على موقع "تويتر": "المرأة المغربية القوية“، و“كلنا دنيا بطمة“، و“حنا معاك بنت بلادي“، و“دنيا بطمة خط أحمر".  

 

 

في الأثناء، لا تزال حرب التصريحات مستمرة بين دنيا بطمة ووصال التي تعمل موديل، وفق ما أعلنت في بث مباشر قبل أيام، أكدت خلاله أنها لن تتراجع عن العمل الذي اتفقت على إنجازه مع محمد الترك.  

 

وقالت وصال في أول تصريح لها ردًا على الاتهامات التي طالتها: "من بعد ما تهجمت عليّ الصحافة وصوّروني، لن أبقى مخباة ومعندي شيء أصلا لأخبيه".  

 

 

وأضافت: "محمد الترك لا أعتبره أكثر من صديق ولي جمعتني معاه علاقة عمل لا غير لا يوجد خيانة ولا سرقة، والأدلة كانت كلها أمامم نائب وكيل الملك، القانون لا يحمي المغفلين".  

 

ووجهت وصال رسالة إلى بطمة جاء فيها: "أنا مش من المستوى لي نجلس نتعاير في الإنستغرام… التشهير والتهديد لي درتي مهنسكتش عليه… تمنيت كون سمعتي الحقيقة ونطق المحكمة وسكتي".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب