نصائح مكياج تجعلكِ أصغر سناً من وحي النجمات

تتبع كثير من النجمات حيل ونصائح مكياج مختلفة كي يظهرن بأكثر إطلالة جمالية جذابة لديهن، باعتماد صيحات عصرية، مع تطبيق بعض القواعد بعالم المكياج كاختيار الألوان، ودقة رسم العيون، والترطيب قبل المكياج وغيرها.

واليوم اخترنا لكِ "الجميلة" مجموعة حيل مكياج تجعلكِ أصغر سناً من وحي مكياج النجمات لتركزي عليها بإطلالتكِ الجمالية.

 

اختيار المكياج الوردي من وحي غادة عبد الرازق

أصبح اختيار الألوان الوردية ليس مجرد صيحة عصرية بعالم الجمال، بل أيضاً تمنح المرأة إطلالة جمالية أصغر سناً، ولهذا يتم التركيز عليها في صيحات المكياج، كهذا اللوك باختيار أحمر الخدود الوردي، مع الغلوس اللامع، بينما جاءت ظلال الجفون بدرجات النيود الترابية الفاتحة، مع رسمة عيون القطة.

 

 

اختيار كريم الأساس الملائم للبشرة على طريقة منى زكي 

يلعب اختيار كريم الأساس الملائم للبشرة دورًا كبيرًا في مظهركِ بشكل عام، وإذا كنتِ تريدين أن تظهري بشكل أصغر سناً فعليكِ اعتماد اللون الأقرب لبشرتكِ، وكذلك النوع الأنسب لبشرتكِ، حيث نعرف جميعاً أن منى زكي لديها بشرة دهنية لامعة، ولكن عند تطبيق صيحات المكياج فهي تختار كريم الأساس الذي يخفف من حدّة هذا اللمعان، وتظهر لنا صبيّة في العشرين من عمرها.


 

 

عدم المبالغة في تكبير الشفاه من ريهام عبد الغفور

سنلاحظ أن البعض أحياناً يتبع فكرة تكبير الشفاه بالمكياج، ولكن عادة ما تكون النتيجة عكسية، حيث تبدين أكبر سناً مع مظهر غير متناسق، لهذا حاولي دائماً تجنّب فكرة تكبير الشفاه بطريقة مبالغ فيها، مثلما نلاحظ في مكياج ريهام عبد الغفور، باعتماد درجات شبابية من أحمر الشفاه دون مبالغة في رسمها.

اليك طريقة تكبير الشفاه بلمسات بسيطة من الكونسيلر

 

حواجب طبيعية على طريقة صبا مبارك 

من المهم أن تعرفي أنه كلما بدت حواجبكِ طبيعية، كلما أصبح مظهركِ أصغر سناً، فالحواجب المبالغ في مظهرها أو في رسمتها، تجعلكِ بمظهر أكبر سناً بكثير عن عمركِ الحقيقي، لهذا احرصي فقط على إبراز جمالها دون جعلها تبدو بلون ثقيل للغاية، مثلما نشاهد صبا مبارك برسمة حواجبها البسيطة والطبيعية.

طالعي أيضاً بوتكس الحواجب: ما هي الإيجابيات والسلبيات؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات