عقيل الرئيسي يرد على تغريدة شوق شقيقة زوجته فرح الهادي الأخيرة

عاد الفنان عقيل الرئيسي لاستكمال قصة الأخت الأفعى، حيث ردّ على تعليق الممثلة شوق الهادي حول الأزمة التي اتهمها فيها الأول هي ووالدتها بممارسة السحر عليه وعلى زوجته فرح الهادي.

شوق التي كانت سألت “هل شاهدتم ذئباً في البراري يأكل أخاه” كتب لها عقيل “هل شاهدتم أفعى في البراري يلدغ أخاه”؟

وقال عقيل الرئيسي “تكمله أخت الملكة الأفعى دائما تحاول أن تهرب من واقعها المرير عن طريق أختها الملكة دائمًا تبحث عن أعداء أختها لكي تصادقهم ودائمًا تحاول أن تكون أفضل من أختها واخت الملكة الأفعى عندما تزوجت كانت تريد أن تتبرأ من أهلها لان لم يكونوا بمستواها بعكس الملكة التي هي والملك حاولوا”.

 

وتابع “حاولوا أن يساعدون عائلة الملكة والأفعى كانت دائما تريد أن تجعل أختها الملكة خسرانه بكل شي .. حاولت أن تتقرب من أهل الملك وتحدثت عن أختها بأنها لا تساعد في البيت وكانت تريد هدام مملكتها من أول سنة زواج وجعلت الملك لا يتحدث مع عائلته ٣ سنوات والسبب الأفعى والملك حاول مسامحتها ولكن”.

وأضاف  “الملكة والملك حاولوا مساعدة الأفعى وخلق الأعذار لها والتسامح ومجارتها بكل أخطائها لكن حاولت وسعت طوال سنوات لتدمير علاقة الملك والملكة خلال أي أزمة بينهما … سؤال لما كل هذا السعي من الأفعى ؟ وبعد كل هذا لا زالت تلعب دور الضحية الذي تتقنه بجدارة!”.

وطلب عقيل الرئيسي من جمهوره بعد ذلك مساعدته في قصته، التي قال إن بطلتها ستكون الملكة بينما الأفعى ستظهر بشخصية ثانوية، قبل أن يرفق معها هاشتاج بعنوان من وحي الخيال.

وأكمل عقيل الرئيسي تساؤلاته قائلا  “ولماذا في كل مرة تخطئ بها الملكة، تظهر الأفعى بصورة المتكاملة والناصحة والصحيحة في الموقف ؟! لأنها في اعتقادي لا تستطيع مجاراة مراحل قوة وازدهار الملكة .. فلسفة تحتاج من يفهمها .. #من_وحي_الخيال”.

عقيل الرئيسي يطلب من الجمهور عنوانا لقصته

واختتم طالبا عنوانا لقصته “إن كنت أريد أن أكتب كتاباً للقصة، فماذا تعتقدون سيكون عنوان القصة ؟ من بطولة #الملك_والملكه فقط والأفعى ستكون الشخصية الثانوية لان الشر دائما قصيراً وله نهاية في القصص ولا يستحق البطولة، ولأن من وجهة نظري الأفعى قليلة الكلام وكثيرة الشر بأفعالها التي ستذكر في كتابي قريبا”.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب