أفضل نصائح لمكياج العيون اللوزية مثل هيفاء وهبي

للمكياج قوة خاصة لتعزيز الجمال الطبيعي. يمكنك استخدام هذا لصالحك من خلال تبني ميزات فريدة مثل شكل عينيك. اذا كنت من ذوي العيون اللوزية الشكل. لتتأكدي أن لديك عيون لوزية عندها بإمكانك رؤية تجعد مرئي في جفنك وتلامس قزحية عينك الجزء العلوي والسفلي من جفنك. يمكن لشكل العين هذا حقًا أن يمنحك المظهر الدراماتيكي، من قلم تحديد الجرافيك إلى آيلاينر جريء وحاد. يمكن لتقنيات مكياج العيون الصحيحة أن تجعلك تبدين أكثر يقظة وتعزز ملامحك العامة.
هل تعتقدين أنه قد يكون لديك عيون لوزية الشكل مثل هيفاء وهبي؟ إليك بطرق تطبيق المكياج لتعزيز جمالهما! 
استخدمي لونًا أفتح على خط الماء السفلي الخاص بك: لإضافة أبعاد لشكل عينيك، استخدمي كحل أسود على الجفون العلوية ولون أفتح تحت رموشك السفلية. إنه تغيير طفيف من شأنه أن يبرز لون عينيك. استخدمي كحل أفتح على خط الماء أكثر مما تستخدمينه في الأعلى، لأن هذا يمنع العين من أن تبدو صغيرة. 

ضعي ظلال العيون أسفلها لإبراز شكل العين:

 

على الجانب الآخر، أضيفي ظلال العيون على خط الرموش السفلي للتأكيد على شكل عينيك على الفور. للعيون اللوزية الرائعة، أضيفي ظلال إلى خط الرموش السفلي مع مزيد من المبالغة في الزوايا الخارجية للعين.

استخدمي قلم تحديد العيون:

 

يمكن أن يؤدي تطبيق ظلال الكحل الداكنة إلى جعل العيون تبدو أصغر في بعض الأحيان. بدلاً من ذلك، استخدمي محدد العيون لإعطاء تأثير يفتح العين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الظلال الأكثر إشراقًا خيار رائع للعيون اللوزية.  يكفي ببساطة ملء خط الماء أو إضافة جناح صغير. 

إنشاء عين القطة:

 

عين القطة تبدو رائعة على عيون اللوزية. أقلام التحديد الجافة والسائلة والمواد الهلامية كلها خيارات رائعة هنا. آيلايير العيون اللوزية سريعة اللطخة أو فائقة التحديد سريعة وسهلة التحصيل. لخلق المظهر الكلاسيكي المجنح استخدمي الظل الأسود النفاث لمزيد من الدراما.

أضيفي لون واحد من الظلال على العين

 

للحصول على تأثير عالٍ وبجهد منخفض، طبقي على عينك بالكامل ظل واحد. املئي جفنك بالكامل من خط الرموش إلى التجعد باستخدام ظل أعمق ثم أضيفي القليل من الظل نفسه إلى خط الرموش السفلي للحصول على لون أحادي حاد. سيكون هذا المظهر ناعمًا أو جريئًا مثل اللون الذي اخترته.

افتحي عينيك بظل العيون الفاتح:

 

خدعة أخرى يستخدمها الخبراء العيون اللوزية هي وضع ظل أفتح على قزحية العين، والتي هي إلى حد كبير جفنك بالكامل، لإعطاء وهم بعين اوسع. جربي مزج بعض الظلال الفاتحة معًا من لوحة ظلال عيون محايدة لإنشاء اللون الدقيق الذي تبحثين عنه إذا لم يكن لديك في مجموعتك.
قومي بإنشاء تأثير ظل مجنح: حسني شكل عينيك الطبيعي. أبرزي العيون اللوزية عن طريق إضافة لون داكن على النصف الخارجي للعين وتلطيخه خارج خط الرموش باتجاه الصدغ. لتجربة هذه النصيحة، استخدمي ظل جفون دخاني يتميز بدرجة أكبر من لون الفحم. 

استخدمي قلم تحديد العيون:

 

لإعطاء العيون اللوزية تأثيرًا شرسًا، استخدمي قلم تحديد العيون. اختاري اللآيلاينر السائل، غالبًا برأس إسفنجي أكثر سمكًا بدلاً من فرشاة رفيعة لأنها مثالية لإضفاء مظهر هندسي جريء يكمل العيون اللوزية الشكل. طبقيه من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية، مع توجيه كحل العيون نحو الحافة الخارجية لحاجبك. والمفتاح هنا هو إبقاء رسمة اللآيلاينر دقيقة قدر الإمكان من الزاوية الداخلية إلى حوالي ثلاثة أرباع الداخل، ثم يمكنك أن تبدئي في إضافة سماكة كما ترغبين. 
 

اقرئي أيضاً:هيفاء وهبي.. الازرق يليق بك

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات