هيفاء وهبي تعلق على خلاف إليسا وزياد برجي: يجب الجلوس والحوار بدل الظهور عبر الفضائيات


علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على خلاف صديقتها الفنانة إليسا مع الفنان اللبناني زياد برجي، إجابة على سؤال طرحته عليها الصحافية ندى عقيقي في برنامج "Trending".

هيفاء وهبي قالت إنها تحرص على احتفاظها بعلاقة صداقة خاصة مع مواطنتها إليسا، ونفت علمها بأي تفاصيل حول أزمة إليسا الأخيرة مع زياد برجي، ولكنها طلبت من الطرفين الجلوس للحوار والتفاوض بدلًا من الظهور عبر الفضائيات، معبترة أن هناك من يحترف إشعال النار لزيادة هذه الخلافات.

وقالت هيفاء إنها شخصيًا تفضل الابتعاد تمامًا عن أزمات الوسط الفني، وتلجأ إلى الحوار المباشر لحل أى مشكلة، وتفوض أمرها لله إذا تعرضت للظلم.

ولأول مرة، تتحدث هيفاء وهبي عن الجلسات الخاصة التي تجمعها بإليسا في المنزل، وقالت: "إليسا ليست بحاجة إلى موعد لزيارتي، وعندما تمر قرب منزلي توقف سيارتها وتصعد، وأنا أحب هذا الشيء بيني وبينها، وأتمنى الاحتفاظ بهذه الخصوصية بيننا".

وتابعت: "إليسا بتحب تقعد مع ناس تحس معاهم بالأمان، وبمجرد ما تحس بالأمان يصير الشخص صديقها".

واستطردت: "الأحاديث الجانبية التي تدور بيننا مثل كل اثنين، وأكيد لا نتناول سيرة الناس بطريقة سيئة، ودائماً تسألني عندك سلطة"، وأردفت: "إليسا ماشية على دايت غذائي علطول، وأنا بدأت من مارس والنتيجة ظهرت الفترة الحالية".
 


وسبق أن علقت هيفاء وهبي على أزمة الفنانة إليسا والفنان زياد برجي، بعد طرح أغنيتها الأخيرة "أنا وبس"، وهي نفس الأغنية التي طرحها زياد برجي باسم "وبطير"، ووصل الأمر بينهما لساحات القضاء.

وقالت هيفاء وهبي، في تصريح لبرنامج "عرب ود": إليسا تعرف أكثر من كل الناس وين مصلحتها ووين حقها بالموضوع وهنا اتنين فنانين من بلدي وأتمنى أن تصفى الأمور بيناتهم، وأضافت: "أكيد أنا مع إليسا بس أنا ما بعرف تفاصيل المشكلة بس أنا لأن مابحب اتنين من لبنان يكونوا زعلانين من بعضهم لأن بيقدموا فن حلو مع بعضهم، ولازم مشكلتهم تشبه فنهم ويكون فيها هالإحساس الحلو إللي يخليهم يسامحوا بعض فما بلاقي أن فيه لزوم للمشاكل".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب