نجمات تألقن بفساتين بفتحة ساق جريئة في مهرجان القاهرة للدراما

دائما تفضل النجمات  الظهور في أفضل صورة لها وخصوصا في المهرجانات، فتحرص أغلبهن على الظهور بشكل مختلف وجذاب حتي تنال إعجاب الجمهور، وتميز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى بظهور عدد كبير من النجمات بفستاين ذات فتحة من الساق. 
ظهرت الفنانة درة بفستان من اللون الوردي طويل بدون أكمام وتميز الفستان بوجود فتحة من الساق من أحد الجانبين، واعتمدت درة على الظهور بمكياج هادئ من درجات الوردي واختارت أن يكون شعرها مرفوع حتي يناسب الإطلالة. 
ارتدت الفنانة منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما فستان من اللون الأبيض واعتمدت أن يكون الفستان كت وأيضا مفتوح من الساق واختارت أن يكون مكياج قوي وفضلت أن ترتدي حذاء من اللون الأسود واعتمدت أن يكون شعرها مرفوع بطريقة ذيل الحصان .
ظهرت الفنانة هنا شيحة بفستان طويل من اللون الأسود به العديد من التطريزات مفتوح من منطقة الساق واختارت أن يكون المكياج ناعم حتي توضح جمال ملامحها فقط واختارت أن يكون شعرها منسدلا وارتدت بعض المجوهرات.
ظهرت سوزان نجم الدين بفستان أبيض طويل مطرز من منطقة الصدر واعتمدت مكياج ناعم واختارت أن يكون شعرها منسدلا وظهرت وهي ترتدي كلاتش باللون الفضي.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات