اطلالات جمالية طبيعية وناعمة للنجمات بمهرجان القاهرة

انطلقت أمس فعّاليات مهرجان القاهرة للدراما العربية في نسخته الأولى  لعام 2022، حيث حضر عدد كبير من نجوم الفن للمشاركة في هذا الحدث الهام، علاوة على تكريم نخبة كبيرة من أبطال الدراما العربية.

وكان مكياج النجمات في الدروة الأولى للمهرجان لافتاً بشكل كبير، حيث ركزت الغالبية على اعتماد صيحات بسيطة وناعمة، لإطلالة جمالية أكثر طبيعية على السجادة الحمراء،  نستعرض أبرزها بالتفاصيل.

نيرمين الفقي 

                                                                      الصورة من انستغرام المصور Abanoub kinz

جاءت إطلالة نيرمين الفقي بسيطة وناعمة، والأهم من ذلك هو اختيارها لستايل شبابي مع فستانها السومو الفاقع، حيث ركزت على الألوان الصيفية من أحمر الشفاه السومو، ولمسة بسيطة من البلاشر البرونزي اللامع جاء مناسباً لأجواء القاهرة الحارة.

نجلاء بدر 

                                                                               الصورة من انستغرام نجلاء بدر

كذلك اختارت نجلاء بدر اعتماد مكياج مخملي مع الألوان النيود لأحمر الشفاه الغلوس، ولكنها أضافت لمسة العيون السموكي، مع رموش كثيفة، وظلال الجفون الشادو، لتمنحها إطلالة خاطفة، ولافتة مع فستانها الأخضر.

هبه مجدي 

                                                                       الصورة من انستغرام خبيرة المكياج ريهام نبيل 

أعجبنا هذا اللوك من هبه مجدي فقد اختارت التركيز على الألوان النيود لأحمر الشفاه السومو المطفي، مع رسمة عيون ايلاينر القطة والشادو، للمسة غاية في النعومة، مع أحمر الخدود الخوخي الرائع.

نيللي كريم 

                                                                             الصورة من انستغرام خبير المكياج شريف طانيوس

أما نيللي كريم فقد ركزت على اختيار كونتور الوجه البارز، مع لمسة من الألوان الثلجية، لرموش كثيفة برزت لديها عيون القطة، وأحمر الشفاه الوردي المطفي، مع لمسة من الهايلايتر الثلجي.

عائشة أحمد 

                                                                          الصورة من انستغرام المصور Abanoub kinz

مكياج بسيط جداً وأكثر طبيعية اعتمدت عليه عائشة أحمد، حيث اختارت الألوان النيود لأحمر الخدود، دون ظلال جفون بارزة، فقط لمسة من الأيلاينر المجنح، مع أحمر الشفاه النيود البيج المائل للبينك، لإطلالة جمالية أنيقة وناعمة.

ريم مصطفى 

                                                                         الصورة من انستغرام المصور Abanoub kinz

كعادتها تميل ريم مصطفى إلى اعتماد الدرجات البرونزية للمكياج الخاص بالسجادة الحمراء، وقد اختارت في حفل مهرجان القاهرة للدراما العربية مكياج ترابي مع لمسة لامعة للهايلايتر والكونتور، وعيون القطة مع رسمة الأيلاينر، وأحمر شفاه نيود غلوس.

تابعي أيضاً: 

كارينا كابور جميلة بوليوود من الطفولة حتى اليوم كارينا كابور جميلة بوليوود من الطفولة حتى اليوم

 

أضف تعليقا