صفات العشرية الاولى لمواليد برج الميزان

تُشير العشريات في علم الفلك والأبراج إلى التقسيمات الفرعية داخل كل برج، ويمكن أن يساعدك فهم العشريات على فهم نفسك بشكل أفضل. ينقسم مواليد برج الميزان إلى ثلاثة أقسام رئيسيةٍ، حسب تاريخ ميلادهم؛ مواليد العشرية الأولى، والعشرية الثانية والعشرية الثالثة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات العشرية الأولى لمواليد برج الميزان.

صفات العشرية الاولى لمواليد برج الميزان

 

يُولد أصحاب العشرية الأولى بين 23 سبتمبر و 3 أكتوبر، ويحكمهم كوكب الزهرة، الذي  يمنحهم الفرح والجمال ومهارات الجاذبية والكاريزما والتواصل. يكرهون الصراع ومتناغمون ومتوازنون.

يمتلك مواليد العشرية الأولى من برج الميزان الذكاء. يمكن أيضاً أن يكونوا صامتين جداً وبسيطين ومع ذلك هادئين. إنهم مملوءون بالحب. إنهم أشخاص رومانسيون في الأساس. يسعون جاهدين لتحقيق الانسجام والاتفاق في علاقاتهم، وقد يحصلون عليها في كثير من الأحيان، بفضل كوكب الزهرة. موهوبون بقدرة كبيرة على الحب، من الصعب جداً ألا تحبهم. هم كائنات ذات قوة عاطفية هائلة.

يمتلك مواليد العشرية الأولى من برج الميزان عقلاً مُنفتحاً بشدّة، ويتصرّفون بعفويّة وبطرق غير متوّقعة ومن الصعب التنبؤ بها. يُحبون التواصل والتحدث مع الآخرين وإجراء المحادثات المختلفة معهم. يُقدّمون نصائح رائعة وحكيمة للمُقرّبين منهم. يتواجدون دائماً لمُساعدة أصدقائهم ومساندتهم.

لا يستطيع مواليد العشرية الأولى من برج الميزان اتخاذ قراراتهم بشكل حاسم، خاصةً في ما يتعلق بأمورهم الشخصية، حيث إنّهم يترددون كثيراً قبل أن يُقرروا، ويُغيّرون رأيهم وقراراتهم بسرعة. طبيعتهم الاجتماعية تجعلهم يبالغون في مدح الآخرين ومجاملتهم؛ لتحقيق أهدافهم، ولا يعبرون عن رأيهم بصراحة. كما لا يتعمقون بتفاصيل الأشياء، وبالتالي فإنّهم غالباً ما يُخطئون ويحكمون على الأمور بسطحية.

 

يتجنّب مواليد العشرية الأولى من برج الميزان جميع المواقف العدائيّة والتي بها كراهية، ويبتعدون عن افتعال المشاكل والصراعات. يمتلكون أسلوباً مميزاً في التعامل مع الآخرين، ويعرفون ما الكلام الذي يجب عليهم قوله للمُحافظة على علاقتهم مع الآخرين. كما انهم يمتازون بأنّهم مُنفتحون ومُتفائلون.

يتصف مواليد العشرية الأولى من برج الميزان بالتوازن، سواء في حياتهم المهنية أو في العلاقات. إنهم يسعون جاهدين للوصول إلى أهدافهم  بكل قوتهم، وقد لا يكون الأمر سهلاً كما يبدو، خاصةً لأنهم يركزون أكثر على تحقيق النجاح المهني، بدلاً من مواجهة المصير. 

لا يمكنك أبداً التغلب عليهم بالابتكار والتميز. هم جيدون في الإدارة، مما يجعلهم عرضة للتميز في الأعمال، ويمكنهم أيضاً العمل كخبراء في العديد من المجالات. يقودهم كوكب الزهرة أيضاً إلى الطرق التي تكسبهم المزيد من المال.

يُحبون مواليد العشرية الأولى من برج الميزان العمل في بيئة عمل ودودة ويتعاملون مع زملائهم بالعمل كأنهم أصدقائهم. يمتلكون قدرة هائلة على إلهام الأشخاص من حولهم بطرق مُبدعة وحماسية. دائماً ما يكونون قادرين على تقديم المزيد، ويميلون إلى تقدير الأشخاص الصادقين والمباشرين، لأنّ معرفة كل شيء من البداية يجعل من السهل عليهم التعامل مع المشكلات المحتملة. 

اقرئي أيضاً:

نقطة ضعف رجل الميزان نقطة ضعف رجل الميزان
ماذا تكره المراة الميزان ماذا تكره المراة الميزان
كيف اعرف ان رجل الميزان لا يحبني كيف أعرف أن رجل الميزان لا يحبني؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات