التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2022

ماذا ينتظرك في الأسبوع الرابع من شهر أيلول/ سبتمبر 2022، على الصعيد المهني؟ وهل أنت على موعد مع المفاجآت المهنية، وهل ستتلقّي عرضاً مثالياً؟ وكيف ستسير الأمور في حال كان هناك مشاريع مؤجلة؟ تساؤلات كثيرة تجيب عليها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في السطور الآتية من خلال توقعاتها المهنية.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2022 مهنياً

برج الحمل

تستعيد بعض المشاريع القديمة في بداية الأسبوع هذا، وتسيطر على الأمور بين يوم الأربعاء والجمعة بعد فترة متراجعة عانيت منها في الأسبوع الماضي. يتم أمراً وينقذك من ورطة وينعشك بعد روتين ضاغط وقد تستعيد بعض المشاريع القديمة التي تعثرت أو التي اضطريت بسبب بعض الأحداث إلى تجميدها. يحمل اليوم الأخير من الأسبوع وعداً جديداً وانتصار رغم أنّ الفترة التي تسبقه تتسبب في بعض التأخير والتأجيل. لا شك هناك بعض التناقضات التي تتداخل ببعضها وتتسم بالإيجابية والسلبية في نفس الوقت. انتبه من سوء التفاهم ولا تصدق بعض الشائعات والإفتراءات. 

برج الثور

لديك بعض الأعمال الجيدة رغم تحذير الفلك من مواجهة أو تحديات. تكون بداية الأسبوع معاكسة جداً وتحمل لك القليل من الفوضى والإرباك وبعض الحساسيات الشديدة. قد تنخفض بورصة الحظ ويطلب منك الفلك التروّي وإذا أردت إستدراك الوضع أو محاولة المعالجة فيستحسن أن تكون الفترة الواقعة في نصف الأسبوع هذا. تتاح لك فرص جيدة فتحقق أمنية أو توسع الآفاق ولا شك أنّ النجاح المهني على موعد معك.

برج الجوزاء

لديك الكثير من الطموحات في الأسبوع هذا والتي تتقاسمها مع أفرقاء إما تتعرف عليهم أو تعرفهم سابقاً، أو مع أشخاص بعيدين عن محيطك الحقيقي والقريب. تمارس مواهبك ولو أنّ الفلك يطلب منك التأنّي وعدم المغامرة في أي مجال. تتكتم عن بعض المعلومات وتضاعف جهودك من أجل إنجاح خطة لك لكن الخبر الجيد هو أنك عازماً على المواجهة وعدم الخوف من أي ردات فعل. يتراجع ماركور نحو برج العقرب فيخفف الوهج وتشعر ببعض العراقيل وأنّ هناك أمراً يتطلب منك الجمود أو الصمت إذاء قضية ما.  تُبدي جرأة غير إعتيادية لكن إياك والهفوات الغير مجدية. 

برج السرطان

قد تُخفي بعض العراقيل عن الآخرين وتُظهر قدراتك لهم وتصطدم بشخصاً ربما يحسدك. تنجز عملاً مميزاً وتكون الفترة هذه مهمة جداً وتتلقى خلالها الدعم من بعض الجهات القادرة أو الأصدقاء لمواجهة أي مشكلة تمر بها. كما أنّ الشؤون المالية تكون ممتازة وتبحث في قضايا إستشارية أو عملية شراء أو بيع أو توظيفات مهمة. كن حذراً ولا للتحدي. أما الظروف فستكون مناسبة جداً وربما تفتح أمامك مجالات جديدة. تبلغ بعض الأهداف أو تحتل مركزاً أو تناسبك الظروف للوصول إلى حيث تريد.

برج الأسد

يتسلط الضوء عليك وتكون بداية الأسبوع هذا مميزة وعليك الاستفادة منها. تعبر إلى بعض القرارات المهمة التي تؤدي إلى نجاحات خارج محيطك العادي أو أوضاعك الراهنة. قد ترغب بفرض مشيئتك ويزودك مارس بطاقة كبيرة ويبشر بنقاش مهم يتعلق بمشروع استشاري. لا شك أنّ الفترة هذه تحمل جديداً على الصعيد المادي. يكون لديك مكافأة أو استثمار أو ربح أو ترقية. المهم الحفاظ على واقعيتك وشجاعتك وتقبل كل الأمور.

برج العذراء

ابتعد عن ردات الفعل العنيفة وكن مسايراً ومسالماً لأنّ الفلك سدعمك ببعض الإنفراجات. لا شك أنّ الإحتكاكات محتملة جداً وقد يدور حواراً حول مسألة مالية دقيقة كعملية تمويل أو قرض أو عملية شراء وبيع. ستضطر إلى قبول بعض التنازلات لكن الحظ سيعمل لمصلحتك. ينتهي الأسبوع هذا مع أمور تعمل على تسويتها وتشعر بالإرتياح ويُصغي الآخرين إليك بإعجاب.

برج الميزان

تكون بداية الأسبوع هذا جيدة جداً حتى تنجز بعض المهمات خاصةً إذا كنت تعمل بجدية ومثابرة وإذا اتبعت توجيهات الفلك. عليك أن تكون حذراً من الإلتباس وارتكاب الأخطاء في تقييم الأمور خاصةً إذا كنت تناقش أمراً مهنياً يحتاج لتعمق وواقعية.  حاول أن لا تبالغ بتأثيرك على ذاتك أو طموحاتك وكن واقعياً ومتكتماً جداً ولا تتحدث عن مشاريعك ولا تتبجح في نفسك ولا تطالب المعنيين بأي شيء. 

برج العقرب

يعاكسك القدر في بداية الأسبوع هذا ويحمل لك بعض الخيبة وكأنّ الآخرين يتآمرون عليك لتعقيد مسيرتك. ثم تعود وتستقيم الأمور وتتبدد الغيوم وتدخل فترة جيدة من التأمل وتغوص في قضايا فلسفية أو فكرية أو بدراسة جديدة في مجال المعرفة والأدب. تتحسن شؤونك المالية وتبدأ في عملية استثمارية أو شرائية كما أنّ علاقاتك الإجتماعية تكون غنية جداً في هذه الأثناء. تنخرط بمؤسسة تجارية وتكون سعيداً جداً. تفرح بعرض أو حظ يواكب أعمالك في نهاية الأسبوع هذا وتكون مخيلتك غزيرة جداً وقد يتغير مصير البعض في هذه الأثناء.

برج القوس

عالج شؤونك المالية لكن انتبه من معاكسة شديدة جداً ومحاولة زجك بمشاكل في بداية الأسبوع هذا. تمارس جاذبيتك على الآخرين ويقتنعون بوجهة نظرك، لكن هناك بعض الأخصام الذين يضعون العصي في الدواليب. يكون القمر الجديد في برج العذراء معاكساً كما ماركور الذي يبدأ بالتراجع ويتحدث عن مخطط قد يستهدفك وينذر ببعض الإشكالات. تجني أرباحاً خلال عملك أو تعمل على قضية مشتركة مع بعض الحلفاء. تتخلى عن هدف سابق حتى تجد توازناً في حياتك وحتى تُرضي من حولك.

برج الجدي

يدعمك كوكب أورانوس وقد تسعى لكسب بعض الإنتصارات أو لحيازة موافقة أنت تفكر فيها خاصة إذا كنت خارج محيطك الإعتيادي أو إذا كنت مسافراً. يدعمك كوكب أورانوس ويدعوك لبذل جهود لكسب أحد المعارك. تحتاج الأمور إلى الكثير من المثابرة وتكون قادراً على النجاح وستسجل انتصاراً وقد تحظى بمنحة أو إلتفاتة جميلة تسعدك. يناسب القمر الجديد في برج العذراء أعمالك. تبدأ مشروعاً يلاقي الحفاوة من قبل الآخرين.

برج الدلو

إذا عانيت من أزمة في الأسبوع الماضي فستشتد الأزمة في الأسبوع هذا. انتبه من مشادة كلامية محتملة أو اعتراض على مشروع يخصك من بعض الاحتكاكات غير المجدية والسطحية التي تزعجك. تتاح لك فرصاً مع بعض الغرباء أو الأجانب اللذين يشاطرونك الإهتمامات نفسها. حاول إكتشاف حقيقة الاشخاص. تضطر إلى ضبط النفس كما لفرض سلوك منضبط جداً لأنك قد تتعرض لمعاكسة وعراقيل على طريق أعمالك وعلاقاتك وهذا يتسبب في تأخير وتأجيل أو يفرض عليك قبول لوضع بصمت ومن دون اعتراض.

برج الحوت

تعاود اللقاء بأحباء وأصدقاء قدامى وتستفيد من ظروف تحيط بهؤلاء الأصدقاء حتى يكون لديك فكرة عن ما يجب القيام فيه لتحسين الأوضاع. يحثك ماركور في بداية الاسبوع هذا على مبادلة الجميع بطريقة إيجابية والإبتعاد عن أي خطوة جدية أو السعي لأي جديد أو إصلاح أي شيء متعثر . تحالفك الأقدار بشكل لافت وتنتهي من نزاع وتثبت كفاءتك في كل المجالات. تكون الفترة هذه ممتازة لإطلاق فكرة جديدة أو لوضع مشروع موضع التنفيذ.

اقرئي ايضاً:

تطورات واحداث مهمة للابراج من ماغي فرح لشهر سبتمبر 2022 مهنياً تطورات وأحداث مهمة للابراج من ماغي فرح لشهر سبتمبر 2022 مهنياً
ابراج ولدت لتتألق وتبدع على المسارح والشاشات.. فمن هي؟
علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام
أضف تعليقا