بالمايوه … نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور لها من احتفالها بعيد ميلاد ابنها جيوفاني .
ظهرت نادين نجيم في الصور وهي ترتدي  ملابس سباحة باللون الأسود وتركت شعرها منسدلا وفضلت الظهور بطبيعتها بدون مكياج، وظهرت في الصور وهي تحتضن ابنها جوفاني وإلى جانبها شقيقته هيفين وأصدقائهم.
تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من محبي الفنانة نادين وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا لابنها سنوات طويلة مليئة بالسعادة .
تعتبر الفنانة نادين من الفنانات التي تحب مشاركة العديد من الصور بصحبة أولادها فدائما ما تنشر صور مع  أولادها سواء من احتفالات خاصة أو صور تنشرها لتعبر عن حبها الكبير لهما.
الجدير بالذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم نشرت صورة لها من كواليس تصوير مسلسل صالون زهرة الجزء 2.


يعتبر مسلسل صالون زهرة من اخر أعمال الفنانة نادين نجيم وشارك البطولة معها عدد كبير من النجوم ومنهم معتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، والمسلسل من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد وعرض عبر منصة "شاهد vip".
تدور أحداث المسلسل حول بشكل خاطئ تصل كراسي بدلاً عن كراسي أخرى لـ "صالون زهرة" من محّل مفروشات، ويكون داخل الكراسي هذه دولارات مهرّبة، فيسعى أنس صاحب محل المفروشات الدخول إلى الحي للحصول على الأموال. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات