مناكير أخضر غامق برسومات مختلفة للاحتفال باليوم الوطني

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي، والذي يتم في 23 سبتمبر من كل عام، وسيكون شعار هذا العام " هي لنا دار" والتي تؤكد على هوية اليوم الوطني السعودي والاحتفاء بالتراث والحضارة للمملكة.

ويعتبر اللون الأخضر من أكثر الدرجات التي تركز عليها الصبايا من أجل الاحتفال باليوم الوطني، ولكي تكتمل إطلالتكِ إليكِ ستايلات مناكير أخضر غامق، اختاري منها ما يناسبكِ.

مناكير أخضر غامق مع الغليتر 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jasmyn (@the.painted.fox)

                                            الصورة من انستغرام the.painted.fox


ليس هناك افضل من أجواء البهجة التي يمكن أن تضيفيها لإطلالتكِ، وإن كنتِ اخترتِ إطلالة بسيطة وناعمة، فيمكنكِ تزيينها بكل بساطة باعتماد المناكير الأخضر داكن اللون، مع لمسة الغليتر التي تضيف أجواء من المرح، كهذا اللوك الأنيق  خاصة وأنه يناسب صاحبات الأظافر القصيرة، إذ أن الغليتر يمنحها شكل أكثر طولاً.

مناكير أخضر كلاسيكي

                                      الصورة من انستغرام Scarlett Grace Beauty

أما إذا كنتِ لا تفضلين ستايلات مناكير مختلفة وغير تقليدية، فجربي الستايل الكلاسيكي، ننصحكِ بتجربة المناكير الجل، لكي يدوم فترة أطول على أظافركِ، ويمنحكِ مظهراً فخماً وأنيقاً، كهذا المناكير ذي الألوان القريبة لألوان العلم الخاص بالمملكة.


مناكير أخضر مع رسومات الورود 

                                       الصورة من انستغرام nailsxsjd


اختيار رسومات الورود مع المناكير الأخضر من الأفكار العصرية التي ننصحكِ بتجربتها، مثلاً رسم بعض الأظافر باللون الأخضر، والأخرى يزينها رسومات الورود مع فروع خضراء، لإطلالة أنيقة ومميزة، تناسب أكثر الفتيات المراهقات أثناء الاحتفال باليوم الوطني.

مناكير أخضر ميتالك للأطراف 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LayoNailsMty (@layonailsmty)

                                        الصورة من انستغرام layonailsmty


من الصيحات الأكثر بروزاً هذه الفترة هو اعتماد المناكير الفرينش أو اللامع الشفاف مع أطراف الأظافر الملونة، فلم لا تعتمدين الأطراف بدرجة الأخضر التي تحبينها، أو للمسة أكثر عصرية جربي اعتماد المناكير الميتالك، الذي يناسب أكثر الأظافر على شكل Almond للمسة جمالية مميزة.

تابعي أيضاً:

الوان مناكير للبشرة القمحيه الوان مناكير للبشرة القمحيه
أضف تعليقا
المزيد من مناكير