توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2022

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2022، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في العلاقات العاطفية، في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثالث من شهر أيلول/سبتمبر 2022.

توقعات ماغي فرح العاطفية للاسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2022

برج الحمل 

يُعتبر الأسبوع هذا مهماً وقد يُولّد توتراً شديداً. تُكثر النقاشات الفكرية والرومانسية وتنشأ علاقة مهمة عندما يلتقي كوكب مارس مع القمر في برج الجوزاء بين السبت 17 والأحد 18. تستعيد رونقك وتنتصر على بعض العوائق.

برج الثور

تكون الفترة هذه جيدة بالإجمال ولو أنّ الفلك يحذرك من أي مواجهة أو تحديات إعتباراً من يوم الأربعاء 21، لأنك ستدخل فترة معاكسة.

برج الجوزاء

تتلاحق الأحداث بنمط سريع، وقد تحتفل أو تلتقي بأشخاص تشاطرهم الأحلام في آواخر الأسبوع هذا.

برج السرطان

قد يتأجل موعداً أو يُلغى أو تضطر للتراجع قليلاً لكسب بعض الأمور أو تعالج مسألة قديمة تشغل بالك. راهن على يومي الإثنين والثلثاء واستفد من الفترة هذه لتحسين وضع شخصي لك. هذه فترة جيدة وقد تحمل لك بعض التطورات الإيجابية بعد فترة من الهموم.

برج الأسد

قد يعود حبيباً من الماضي أو تعاود النقاش في قصة قديمة بين الإثنين 19 والثلثاء 20. ثم يتسط الضوء عليك إبتداءً من الأربعاء 21 وتكون الفترة الأخيرة من الأسبوع هذا مميزة جداً لك.

برج العذراء

قد يتدخل أحد المقربين لفض نزاع بينك وبين الآخرين بين يوم الإثنين 19 والثلثاء 20، وقد تلعب إمرأة في حياتك دوراً مهماً وتحمل لك الود وتجعلك تعود إلى الماضي لمقارنته مع الأشياء التي تحصل حالياً وتصل إلى إستنتاج.

برج الميزان

انتبه من تعكر المزاج بين الإثنين 19 والثلثاء 20. قد تتعامل بقسوة وعدائية مع الآخرين أو تشعر أنك غير ممتنّاً للأشياء الني تحصل وتخاف على وضعاً قد ينذر بالأخطر. قد تستفز الآخرين مما يؤدي إلى إتخاذهم موقف ضدك أو كأنك تريد الصراع فتُقدِم على أي شيء حتى تواجه الطرف الآخر. انتبه وحاول التصرف بهدوء قبل فوات الآوان.

برج العقرب

تكون متلهفاً لجديد ومتسرع لكن الأفلاك ستخدمك جداً في آواخر الأسبوع هذا إنما ستعود وتعاكسك في أوائل الأسبوع القادم.

برج القوس

لا تُقحم نفسك في أوضاع صعبة وحاول تجنب الخلافات في الفترة هذه وابتعد عن الأضواء.

برج الجدي

انتبه من أن تذهب في مغامرة بين الإثنين 19 والثلثاء 20، فهذين اليومين يعاكسانك ويضعون العصي في الدواليب وقد ترتكب أنت أخطاء تكون نتائجها مزعجة جداً. قد تسافر في الوقت هذا او ربما  تلتقي مع أشخاص خارج محيطك الإعتيادي ولا تشعر بالإطمئنان.

برج الدلو 

يجب أن تكون حذراً جداً من خيانة بين يوم الأربعاء 14 والخميس 15. قد يكون مزاجك متراجع جداً في هذين اليومين وقد يعلو الصوت أو تتوتر لأقل هفوة تصدر عن الطرف الآخر، في حين أنّ الحوار البنّاء يكون مباركاً من الفلك بين يوم الجمعة 16 والأحد 18. 

برج الحوت

تُقدّم براهين حسية ومهمة تقنع الآخرين بين الثلثاء 13 والأربعاء 14، وتكون واقعياً وترعاك الأوضاع العاطفية والعائلية وتجد نفسك محاطاً بالحب والإهتمام. عليك الإستفادة من الوقت هذا لمعالجة مشاكل كادت أن تعرقل مسيرتك. 

اقرئي أيضاً:

ماذا يحمل العام 2022 للابراج نستذكر ماذا يحمل العام 2022 للابراج
ماذا تكشف تنبؤات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2022؟  هل صحت تنبؤات العرافة بابا فانغا لعام 2022؟
اسبوع ولادتك يكشف صفات شخصيتك وتأثيرها على مصيرك
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات