9 طرق لاستعادة رجل برج العذراء بعد الانفصال

هل يندم الرجل برج العذراء على الانفصال؟ غالبا الجواب نعم. ومع ذلك، حتى عندما يفتقدك، فإنّ الرجل العذراء، بعد الانفصال سيكون بعيداً. يحتاج إلى البقاء متحكماً ويريد الحفاظ على صورة الهدوء، لكنه في الداخل قد يكون مستاءً. فإذا كنتِ ترغبين في استعادة رجل العذراء، فأنت بحاجة إلى فهم شخصيته وعملية تفكيره، لمعرفة كيف استعادته بعد الإنفصال. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على أفضل الطرق لاستعادة رجل برج العذراء بعد الانفصال.

9 طرق قوية لاستعادة رجل العذراء بعد الانفصال

1.    أعطيه مساحة ليهدأ

يحتاج الرجل برج العذراء إلى مساحة ليهدأ. خاصة بعد فترة من الصراع. يمكن أن يكون عقلاني وتحليلي، ويحاول دائماً فهم الأشياء، وخاصة مشاعره. وقد يكون هذا محيراً عندما تريدين حل خلافاتك على الفور. يحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التعامل مع مشاعره. يريد دائماً استئناف السيطرة واستعادة رباطة الجأش. سيحاول إخفاء مشاعر الأذى بعناية، كما أنه سيقلل من عواطفه. من الخارج، يبدو أنه لا يهتم أبداً، لكن لا تنخدعي بسلوكه الرائع. 

2.    اجعلي نفسك مشغولة بتحسين حياتك

غالباً عندما تقع المرأة في حب الرجل برج العذراء، فقد ترغب في قضاء كل دقيقة معه. ومع ذلك، فإنك بذلك لا تمنحيه فرصة ليشتاق إليك. سوف يشتاق إليك، لكن الأمر يستغرق وقتاً. إنه يحتاج إلى متابعة روتينه دون أن يُقارن ويدرك مدى افتقاده لك. كلما انشغلتِ أكثر، زاد اهتمامه بما تفعلينه في غيابه. سبب آخر لاستثمار طاقتك في تحسين الذات هو أنه كلما تقدمت شخصياً، زاد إعجابه بك. إنه منشد للكمال ويحب أن يرى أنك مهتمة بأن تكوني أفضل. 

3.    لا تحاولي أن تجعليه يغار

آخر شيء تريدين القيام به إذا كنتِ جادة بشأن استعادة الرجل برج العذراء، هو أن تجعليه يشعر بالغيرة. لا تحاولي اللعب بعقله بأي شكل من الأشكال. هو حساس، ولن يقاتل من أجل العلاقة بالطريقة التي تتوقعينها منه. إذا كان هناك رجل آخر في الصورة، فسوف يتراجع إلى الخلفية، وإلى الأبد.

4.    احترمي حدوده ولا تضغطي عليه 

حاولي الحفاظ على التواصل معه كصديق. سيشعر بالارتياح لأنّ هذا سيمنح الرجل برج العذراء فرصة للتهدئة بينما لا يزال في حياتك. احترمي حدوده، ولا تضغطي عليه، خذي الأمور ببطء واستخدمي وقتك لتذكيره بالسبب الذي يجعلك شخصاً مثالياً بالنسبة له.

5.    كوني لطيفة 

أظهري اهتماماً حقيقياً وتعاطفاً ليس فقط معه، ولكن مع الآخرين أيضاً. يحب الرجل برج العذراء أن يرى تعاطفك ولطفك. كلما حاولتِ أن تكوني في خدمة الآخرين، زاد طمأنته بأنك حقاً الشخص المناسب له.

6.    تعاملي مع مشاعرك بشكل منفصل

تمامًا كما يحتاج الرجل برج العذراء إلى التراجع للتعامل مع عواطفه، يجب عليك ذلك أيضاً. قد ترغبين في إظهار مدى دمارك منذ الانفصال. هذا خطأ فادح. يواجه رجل العذراء وقتاً صعباً بما فيه الكفاية مع مشاعره الخاصة. لن يكون قادراً على تحمل محاولة التعامل مع عواطفك أيضاً. من الأفضل أن تجدي طرقاً أخرى للتحقق من مشاعرك ومعالجتها.

7.    لا تتوقعي منه أن يعتذر

يمكن أن يكون الرجل برج العذراء متواضعاً، ومع ذلك، يمكن أن يكون مهووس بالسيطرة. لهذا السبب سيرغب في أن يكون متماسكاً. سوف يبرر أسباب الانفصال. لا تتوقعي منه اعتذاراً، إنه ضعيف جداً بالنسبة له للقيام بذلك. سيفعل ذلك من خلال رعايتك والاهتمام باحتياجاتك العملية. كما أنه سيبذل قصارى جهده للاطمئنان عليك. سيحاول أن يعوضك عن طريق أفعاله.

8.    اجذبيه من خلال محادثتك الذكية

هذه واحدة من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها. عندما تتحدثين معه، اجعلي المحادثة خفيفة وودودة. لا تحاولي إعادة صياغة المشاكل العاطفية. لا تضغطي من أجل التواصل العاطفي في وقت مبكر جداً. بدلاً من ذلك حاولي التوصل إلى تفاهم، وعززي الطرق التي تتوافقون عليها والأمور المشتركة بينكما. حاولي أن تكوني متفائلة وتجنبي الإفراط في الشكوى أو السلبية. 

9.    أظهري له أنك تفهمين سبب انهيار العلاقة

إذا تمكنتِ من رؤية دليل على أنك تعلمت من صراعات العلاقات أو الأخطاء في الماضي، فسيطمئن. سيبحث الرجل برج العذراء عن دليل على أنك تفهمين سبب انهيار العلاقة وأنك تفعلين شيئاً مختلفاً لتغيير الأشياء. يمكنك إخباره أنك قد تغيرت، لكنه سيبحث عن أدلة. الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات لرجل برج العذراء. تحتاجين إلى التحدث عما تعلمته عن أنماطك وأوجه قصورك في العلاقة، ولكن عليك أيضاً أن توضحي له ما ستفعليه بشكل مختلف. غالباً ما يكون ناقداً، لكن هذا جزء من جانبه التحليلي.

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعل رجل برج العذراء يشعر بالغيرة؟ ما الذي يجعل رجل برج العذراء يشعر بالغيرة؟
حقائق غريبة ومفاهيم خاطئة حول برج العذراء حقائق غريبة ومفاهيم خاطئة حول برج العذراء
ايجابيات وسلبيات الوقوع في الحب مع برج العذراء ايجابيات وسلبيات الوقوع في الحب مع برج العذراء
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات