توقع وفاته في حادث.. تسجيل صوتي مثير لجورج الراسي قبل مصرعه بـ48 ساعة

انتشر مقطع صوتي منسوب للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، توقع خلاله بوفاته بحادث سير قبل حدوث الفاجعة بالفعل بأيام.

وأظهر المقطع الصوتي تحدث الفنان جورج الراسي، إلى أحد مندوبي شركات التأمين، ويطلب منه الإسراع بإنهاء إجراءات التأمين على سيارته؛ نظرا لأنه يسير مسافات طويلة ويسافر بين البلدان ويريد إنهاء بوليصة التأمين الخاصة بسيارته.

وقال “الراسي” خلال المقطع الصوتي لمندوب شركة التأمين إنه يخشى أن تنقلب السيارة به وهو سائر على أحد الطرق، وهو ما تحقق بالفعل خلال الحادث الأليم الذي أودى بحياته.

ونشر الصحفي اللبناني خالد اسكيف المقطع الصوتي وعلق عليه قائلا ”انتشرت تسجيلات من واتساب الفنان الراحل #جورج_الراسي وذلك قبل يومين من الحادث الذي تعرّض له وهو يتحدث مع مندوب التأمين“.

وأضاف: ”قال جورج في التسجيلات التي انتشرت عبر مواقع التواصل: (ما بدي اطلع ع #سوريا وأنا دون تأمين لسيارتي، بدي كون مؤمن بلكي قلبت فيها للسيارة!)“.

ولقي اللبناني جورج الراسي مصرعه في حادث سير مروع على طريق حدودي في أثناء عودته من سوريا إلى لبنان عقب إحيائه حفلا فنيا هناك، لتصطدم سيارته بحاجز أسمنتي موضوع في منتصف الطريق بشكل مفاجئ دون أن يكون هناك أي إنارة للشارع أو لافتة تحذيرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب