محمد لطفي يكشف كواليس صداقته مع احمد زكي: كان يرفض أن أناديه بـ"أستاذ" ويدعوني لقضاء الإجازة في الإسكندرية

أعلن الفنان محمد لطفي خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" أن فيلم "كابوريا" كان بمثابة شهادة ميلاده الفنية، وأنه حظى بعلاقة صداقة قوية مع الفنان الراحل أحمد زكي.

أعلن محمد لطفي أنه كان في طريقه للمشاركة في أحد الأفلام مع النجمين نور الشريف وصلاح السعدني فكان سيظهر بشخصية شقيقهما الثالث لاعب الملاكمة.

كشف محمد لطفي أسباب رفضة للفيلم قائلا أنه ارتبط وقتها بالسفر مع منتخب مصر العسكري لخوض إحدى بطولات الملاكمة  فلذلك اعتذر عن المشاركة في الفيلم.

أوضح محمد لطفي مدي امتنانه للمخرج خيري بشارة وأنه يدين له بالكثير وذلك بسبب منحه فرصة المشاركة في فيلم "كابوريا" مع النجم الراحل أحمد زكي، لينطلق بعدها في عالم التمثيل ويتخذ قرار اعتزال الملاكمة.

تحدث محمد لطفي عن علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد زكي وأوضح أنه في أخر الفيلم طلب منه التعامل معه كصديقه الملاكم حسن هدهد، وهو اسم الشخصية التي جسدها أحمد زكي بالفيلم .

تابع محمد لطفي كلامه أن علاقة الصداقة بينهما استمرت بعد انتهاء  تصوير الفيلم وأن أحمد زكي كان دائم السؤال عنه، حتى أنه كان يدعوه للسفر معه إلى الإسكندرية أثناء قضاء إجازة الصيف مع ابنه هيثم، وكان يحجز له غرفة بنفس الفندق.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب