كريم أساس إيف سان لوران

كعادتها، تقدّم إيف سان لوران نهجاً مبتكراً في تطبيق كريم الأساس. تقنية مسجلة ببراءة اختراع، طُورت خصيصاً لأجل  

كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU، ليتفرد بتخلصه من المشاكل المألوفة لكريمات الأساس التقليدية. يشرح المدير الإبداعي لماكياج إيف سان لوران بوتيه LLOYD SIMMONDS عن التركيبة الثورية.

 


كيف بدأت قصة كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU ؟
تعمل مختبرات إيف سان لوران باستمرار على تطوير تراكيب ثورية جديدة. وعندما يكتشفون شيئاً مثيرأً للاهتمام، يرسلونه إليّ لأختبره.
كان هناك حوالي خمس صيَغ مختلفة لتركيبة كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU ، لكنها استمرت موضع نقاش بيني وبين المختبرات لنحو سنة ونصف.

 

 

ما الذي يميّز كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU  عن سواه من كريمات الأساس طويلة الثبات؟  

يكون عادة ملمس بقية التراكيب سميك جداً، وكثيف بعض الشيء ويشكل طبقة أو حاجز فوق البشرة. أما كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU، فيتميز بملمس بالغ الخفة وجديد تماماً. بالنسبة لي كخبير ماكياج، ما يهمني في كريم الأساس بالدرجة الأولى كمعيار، ألا يُلحظ وجوده فوق البشرة، يجب أن يكون غير ملحوظ وخفيف الوزن. لذلك كان هدفنا ابتكار تركيبة بالغة الخفة (منعدمة الوزن)، تؤمن تغطية غير مرئية وطويلة الثبات، وهذا ما حصلنا عليه.

 

 

ما التأثير الذي يمنحه كريم الأساس على البشرة؟

يمنح مظهراً طبيعياً يخلو من اللمعة - دون أن يبدو جافاً أو تَشكّل تكتلات. من المؤكد أن خاصيته في إزالة اللمعة تتفوق على خاصية الإشراق مقارنة ببقية أنواعنا من كريمات الأساس. كما أنه يثبت طوال اليوم. ويُعدّ مثالياً لعروض الأزياء لأنه يحافظ على تألقه حين تظهر عارضة الأزياء على خشبة العرض رغم مرور 4 ساعات على تطبيقه.

 

 

مَن باعتقادك المرأة التي ابتكر لأجلها  كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU؟
أعتقد أنه عالمي. فالمرأة ترغب بوسيلة سهلة لا تتطلب منها التوجه إلى المرآة لتجديد تألق وجهها كل 4 ساعات. فهي تسعى لتركيبة تستخدمها في الصباح، وتثبت طوال اليوم. إنه يناسب نمط حياة المرأة العصرية، التي لا تملك الكثير من الوقت لتضيّعه في روتين تجميل يستغرق جهداً ووقتاً طويلاً، بل تريده أن يكون سريعاً وسهلاً. هذا ما تسعى إليه المرأة، وهذا ما يوفره  كريم اساس : طلاء البشرة LE TEINT ENCRE DE PEAU.

 

أضف تعليقا