افضل زيت لتقوية بصيلات الشعر لشعر تحلمين به

هل تحلمين بشعر طويل وفاتن؟ هل تتطلعين إلى تحقيق أسلوب حورية البحر؟ نحن نحب قصات الكاري والطبقات، ولكن هناك شيئًا ما يتعلق بالشعر الطويل الذي يلامس الخصر لا يمكن مقاومة جاذبيته. المشكلة الوحيدة في الواقع هي الحصول على تلك الخيوط الطويلة. كل شيء من التعرض الى الحرارة العالية والتبييض ونوع الشعر والهايلايت العام يمكن أن يؤثر على كيفية نمو شعرنا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت قد أصبت بـ COVID-19 خلال العامين الماضيين، فربما تكون قد لاحظت بعض تساقط الشعر، حيث أن الترقق هو أحد الآثار الجانبية الشائعة. لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع تحقيق الطول المطلوب. يبدأ النمو الصحي من خلال الدخول في روتين وضع شعرك أولاً. يمكن لخطوات مثل الحرارة الأقل، والتشذيب المتكرر، وقول لا للشامبو الجاف، والأهم من ذلك، الاستثمار في زيت نمو الشعر عالي الجودة أن يمنحك شعر أحلامك. من هنا، اخترنا لك أفضل زيوت شعر لتقوية البصيلات.

-    KIEHL'S SINCE 1851 Magic Elixir Scalp & Hair Oil Treatment:

علاج خفيف لفروة الرأس وزيت الشعر مملوء بزيوت الأفوكادو وإكليل الجبل لمساعدة فروة الرأس والشعر على الشعور بالترطيب الفوري. يساعد هذا العلاج أيضًا على تحسين قابلية الشعر على الفور مع توفير لمعان طبيعي أيضًا. يحتوي زيت أوراق إكليل الجبل، المستخرج من أوراق نبات إكليل الجبل، على الأحماض الأمينية وحمض الكافاييك وحمض إكليل الجبل والأبيجينين. ضمن هذه الصيغة، يساعد زيت إكليل الجبل على تعزيز بيئة صحية لفروة الرأس. يحتوي زيت الأفوكادو على قوام غني ومليّن ويحتوي على توازن من الدهون بما في ذلك أحماض أوميغا الدهنية الأساسية. ضمن هذه التركيبة، يساعد زيت الأفوكادو في تقليل الجفاف ويوفر الرطوبة والتغذية لكل من بشرتك وشعرك بحيث يصبح أكثر نعومة ولمعانًا ويمكن التحكم فيه بشكل أكبر. 


طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيداً. ضعي كمية صغيرة على أطراف أصابعك أو مباشرة على فروة الرأس والشعر الجاف قبل غسل الشعر بالشامبو. لا ينبغي تطبيق Magic Elixir على الشعر الرطب. يسمح التطبيق الجاف للصيغة بالتلامس المباشر مع شعرك وفروة رأسك. دلكي فروة رأسك باستخدام حركات دائرية لتحفيز فروة الرأس والحصول على شعر أكثر صحة. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه جيدًا.


-    BRIOGEO Scalp Revival Charcoal + Tea Tree Scalp Treatment:

علاج فريد لفروة الرأس مملوء بالفحم يزيل السموم ويلطف ويوازن فروة الرأس من أجل صحة مثالية. هذا العلاج الفريد يسحب الشوائب من فروة الرأس وبصيلات الشعر لإزالة التراكم وتوفير الأساس لصحة فروة الرأس المثلى. مزيج مبرد من النعناع وزيوت النعناع يقلل من حكة فروة الرأس، كما أن زيت شجرة الشاي له خصائص مطهرة وعلاجية تقلل من التهيج والالتهاب. يحافظ هيالورونات الصوديوم والصبار على توازن فروة الرأس وترطيبها. يوفر البيوتين، وهو فيتامين فائق العناصر الغذائية الأساسية لبصيلات الشعر لدعم نمو الشعر الصحي.
 

طريقة الاستخدام: قسّمي الشعر إلى أقسام ، ضعي 1 - 2 قطرة على كل جزء ودلكي فروة الرأس. لا تغسليه. يجب تطبيق العلاج بعد الغسيل وقبل التصفيف. يمكن استخدامه أيضًا قبل النوم كعلاج قبل غسل فروة الرأس بالشامبو.

-    SISLEY PARIS Hair Rituel Precious Hair Care oil:  

زيت للعناية بالشعر معطر بشكل رائع لإضفاء التغذية والإشراق والنعومة على الشعر. مزيج من فاكهة زهرة الآلام، وزيت الشيا، والقطن، وزيوت المورينغا يملس الشعر ويغلفه، مما يخلق لمعانًا. لن يثقل قوامه الخفيف الوزن شعرك. ينعم الشعر ويتغذى على الفور.


طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة على منتصف ونهايات الشعر الرطب أو الجاف.

-    VIRTUE® Healing Hair Oil:

سيروم خفيف الوزن يغذي الشعر بجرعة فورية من الصحة واللمعان. كل قطرة مغذية من هذا الزيت مركزة مع شركة Virtue's Alpha Keratin 60ku® بالإضافة إلى ثلاثة زيوت فائقة وفيتامينات نشطة مضافة.
 

طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيدًا قبل كل استخدام لخلط المكونات الرئيسية وتفعيل التركيبة. ضعي بضع قطرات في يديك وطبقي على الشعر الرطب و / أو الجاف. 

-    PHYTO novathrix Ultimate Hair Thinning Treatment:

 نظام معالجة الشعر الذي يخلق بيئة مثالية لتعزيز نمو الشعر الصحي وتعزيز جمال الشعر وكثافته. مثالي لأي شخص يعاني من تساقط الشعر المؤقت والشديد بسبب الإجهاد أو التعب أو المرض أو الحمل أو عدم التوازن الهرموني أو الجينات. تعمل هذه التركيبة غير الدهنية على تحفيز فروة الرأس لتعزيز كثافة الشعر، وهي الحل الطبيعي المثالي للعمل على جميع أنواع ترقق الشعر. يحفز نمو الشعر ويعزز مقاومة ألياف الشعر ويؤمن تثبيت الشعر ببصلة الشعر. 


   طريقة الاستخدام: ضعيه على شعر نظيف قسمًا بعد قسم، ثم دلكي فروة رأسك برفق. 

 

اقرئي أيضاص:زيوت الشعر المفضلة لدى السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر