مجوهرات جورجينا رودريغيز واطلالتها حديث الصحافة في مهرجان فينيسيا

لاشك أن جورجينا رودريغيز شريكة اللاعب كريستيانو رونالدو نعتبر من أكثر النساء المؤثرات حاليا على السوشيال ميديا.

جورجينا أطلت يوم أمس بفستان أسود برقبة على شكل رسن من تصميم Gennyمع شق يصل إلى الفخذ مما يتيح لها مزيدًا من الراحة و الحركة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022 خلال حضورها عرض فيلم Tar.

جورجينا اعتمدت محوهرات أضافت الها الاناقة الملطلوبة اذ ارتدت طوقًا ذهبيًا مع سلسلة طويلة من باسكال بروني، مما جعل خط العنق الذهبي المبهر لفستانها بارزًا.

 

و بالحديث عن الأحذية ، ارتدت جورجينا صندلًا بمقدمة مفتوحة ليتناسب مع المجموعة السوداء بالكامل التي ارتدتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Genny (@gennyofficial)

وكان قد تمّ الإعلان مؤخرًا عن جورجينا باعتبارها وجه حملة Genny الإعلانية لخريف 2022 ، حيث صمم أحدث قطع المصممين للعلامة التجارية في فيلا إسبانية خرسانية خلابة. على الرغم من أن هذه هي أول حملتها الرئيسية للأزياء ، إلا أن جورجيناىسبق وتعاونت مع Yamamay  احدى العلامات التجارية للملابس الداخلية وملابس السباحة وأيضًا كان لها تعاونات مع العلامة التجارية السويسرية للساعات والمجوهرات شوبارد.

يذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي الذي يستضيفه روشيو مونوز موراليس ، في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر ، وتترأس جوليان مور لجنة تحكيم هذا العام ، وينضم إليها ماريانو كوهن ، وليوناردو دي كوستانزو ، وأودري ديوان ، وليلى حاتمي ، وكازو إيشيغورو ، ورودريجو سوروجوين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم